الوسلاتي بمنتخب تونس لأول مرة
آخر تحديث: 2012/10/2 الساعة 18:30 (مكة المكرمة) الموافق 1433/11/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/10/2 الساعة 18:30 (مكة المكرمة) الموافق 1433/11/17 هـ

الوسلاتي بمنتخب تونس لأول مرة

منتخب تونس سيواجه منتخب سيراليون في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا (الفرنسية-أرشيف)

سينضم عبد القادر الوسلاتي مدافع أتليتيكو مدريد الإسباني لأول مرة إلى منتخب تونس لكرة القدم بعد أن اختاره مدرب الفريق سامي الطرابلسي ضمن تشكيلة مكونة من 27 لاعبا استعدادا لمواجهة سيراليون في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا. 

وشهدت قائمة منتخب تونس -التي كشف عنها الطرابلسي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء- دعوة ثلاثة لاعبين للانضمام إلى المنتخب هم الوسلاتي وفخر الدين بن يوسف لاعب الوسط المهاجم للصفاقسي وزياد الجبالي حارس مرمى مستقبل المرسى. 

ولد الوسلاتي (21 عاما) في فرنسا وانتقل إلى صفوف أتليتيكو مدريد في يناير/كانون الثاني 2009 ويلعب ضمن فريقه الثاني وكان محل متابعة من مدرب تونس إلى جانب وسام بن يدر مهاجم تولوز الفرنسي وسفير تايدر لاعب وسط بولونيا الإيطالي. 

وتألق فخر الدين بن يوسف في صفوف الصفاقسي خاصة في المنعرج الأخير من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم وقاده لإنهاء الموسم في المركز الثالث بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة، فيما لفت زياد الجبالي الأنظار بعد تألقه مع فريقه مستقبل المرسى الذي حل رابعا في جدول ترتيب الدوري المحلي. 

وعاد زهير الذوادي جناح أيسر إيفيان الفرنسي وخالد السويسي مدافع النادي الأفريقي إلى قائمة الفريق بعد غياب طويل فيما خلت التشكيلة من بلال العيفة مدافع الأفريقي للإصابة وسامي العلاقي مهاجم هيرتا برلين الألماني. 

ويستضيف منتخب تونس نظيره منتخب سيراليون في جولة الإياب بالدور الأخير من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وكان منتخب تونس تعادل مع منافسه منتخب سيراليون بهدفين لكل منهما في جولة الذهاب ويكفيه التعادل بأقل من هدفين للتأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام بجنوب أفريقيا مطلع العام المقبل.

المصدر : رويترز

التعليقات