إعفاء الإنجليزي تايلور من تدريب البحرين
آخر تحديث: 2012/10/20 الساعة 01:42 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/10/20 الساعة 01:42 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/5 هـ

إعفاء الإنجليزي تايلور من تدريب البحرين

الإقالة جاءت بعد موجة من سوء النتائج في الفترة الأخيرة (الأوروبية-أرشيف)
قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم إعفاء مدرب المنتخب الأول بيتر جون تايلور من منصبه بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في الاتحاد -رفض الكشف عن اسمه- إن إعفاء الإنجليزي تايلور -اللاعب السابق لكريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين- جاء بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، إضافة لعلاقته السلبية مع أفراد الطاقم الإداري للفريق.

ويبدو أن الهزيمة الثقيلة أمام الإمارات بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية أقيمت في دبي الثلاثاء الماضي، كانت القطرة التي أفاضت الكأس، خاصة مع اقتراب موعد كأس الخليج التي تستضيفها البحرين للمرة الرابعة في تاريخها مطلع العام المقبل.

وكان المنتخب البحريني استعان بتايلور (59 عاما) صيف العام الماضي وأحرز معه الميدالية الذهبية في منافسات دورة الألعاب الخليجية التي استضافتها البحرين في أواخر العام الماضي، كما توج بعدها بذهبية دورة الألعاب العربية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت مشاركته الرسمية التالية في بطولة كأس العرب التي أقيمت في جدة الصيف الماضي، وخرج مبكرا من الدور الأول دون أي انتصار، ولم يحقق بعدها الفوز في أي مباراة ودية خاضها.

وتنتظر البحرين المشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا المقررة في دولة الكويت خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، وتليها المشاركة في بطولة كأس الخليج التي أوقعتها القرعة بمجموعتها الأولى مع عمان وقطر والإمارات.

وقال تايلور لرويترز إن سبب إقالته تعود فعلا إلى سوء النتائج في الفترة الأخيرة، لكنه برر ذلك بالبداية المتأخرة للدوري البحريني "التي كان لها أثر سلبي على لياقة اللاعبين الجسدية مقارنة بالمنتخبات الأخرى التي واجهناها".

المصدر : وكالات

التعليقات