غوارديولا (يسار) استبعد استقدام أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية (الأوروبية-أرشيف)

اعتبر جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة حامل لقبي دوري إسبانيا وأبطال أوروبا لكرة القدم، أن ريال مدريد يستحق صدارة ترتيب الدوري لهذا الموسم لأنه كان أفضل من الفريق الكاتالوني حتى الآن.

وقال غوارديولا السبت "الحقيقة هي أننا الآن خلف فريق كان أفضل منا هذا الموسم، المسابقات ستمتحننا مجددا، كل سنة يصبح الفوز أصعب، ولن تشذ هذه السنة عن القاعدة".

ويتقدم ريال مدريد على برشلونة بفارق ثلاث نقاط قبل مباريات المرحلة الـ17 التي تنطلق السبت، إذ يلعب ريال مدريد مع ضيفه غرناطة، ويحل برشلونة ضيفا على جاره إسبانيول الأحد.

واستبعد غوارديولا استقدام أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية على الرغم من ابتعاد مهاجمه الدولي دافيد فيا لفترة طويلة بسبب كسر في قدمه، وقال "لن نشارك في سوق الانتقالات، سنلعب وفقا لتشكيلتنا الحالية".

محل ترحيب
من جانب آخر، رحب غوارديولا بانضمام لاعبه السابق المكسيكي رافاييل ماركيز إلى تدريبات الفريق خلال فترة العطلة الحالية للدوري الأميركي للمحترفين، قائلا إن "ماركيز شخص رائع ومحل ترحيب دائما".

ويتدرب ماركيز الذي يلعب لفريق نيويورك ريد بول، مع الفريق الثاني لبرشلونة منذ الخميس، للحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة توقف الدوري الأميركي.

المصدر : وكالات