ولي عهد قطر أثناء حضوره تدريب باريس سان جرمان بأكاديمية أسباير (الفرنسية)

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم أن هدفه وضع الفريق على خريطة أكبر الأندية الأوروبية، معتبرا ذلك "هدفا وتحديا كبيرا بالنسبة له".

ورفض أنشيلوتي اعتبار إشرافه على الفريق "مخاطرة أو مغامرة" قائلا إن "سان جرمان فريق كبير أيضا في فرنسا وفي أوروبا".

جاءت هذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي صباح الثلاثاء بأكاديمية التفوق الرياضي (أسباير) بالعاصمة القطرية الدوحة حضره أيضا اللاعب مامادو ساكو، وسط حضور إعلامي كبير.

وأكد أنشيلوتي الهدف من معسكر الفريق في الدوحة هو ضمان أكبر قدر من الجاهزية لاستئناف الدوري الذي يعتمد بشكل كبير على الانضباط التكتيكي والتنظيم الدفاعي الجيد.
 
وبشأن احتياجات الفريق لتعزيز صفوفه بلاعبين متميزين، قال أنشيلوتي "أمامنا شهر كامل لتعزيز الفريق بعناصر أخرى متميزة بإمكانها تقديم الإضافة وتطوير مستوى لعبنا".

وعن صحة أنباء التعاقد مع الثنائي ديفيد بيكهام وكاكا، قال "لا أريد التحدث عن اللاعبين الجدد الذين نسعى للتعاقد معهم أو الذين لا ينتمون بعد لسان جرمان.. الأفضل دائما أن نتحدث عن اللاعبين الذين ينتمون لفريقنا حاليا".

وحول المباراة المقررة أمام ميلان الإيطالي غدا الأربعاء في دبي، قال أنشيلوتي الذي عين الأسبوع الماضي خلفا لأنطوان كمبواريه المقال، إنها "ستكون اختبارا جيدا ضد منافس قوي أعرف إمكاناته جيدا".

وأضاف "هدفي أن أستثمر خبراتي جيدا لتطوير أداء اللاعبين وسأمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن منهم حتى أكتشف قدراتهم بشكل واضح".

من جهته اعتبر المدافع الدولي مامادو ساكو أن مباراة ميلان الودية الأربعاء اختبار جيد وقوي، معبرا عن ثقته في جاهزية باريس سان جرمان لخوض هذا اللقاء".

المصدر : وكالات