الجزائري مصباح من ليتشي إلى ميلان

epa02593094 Lecce's Algerian midfielder Djamel Mesbah (left) scores the goal of 1-0 against Juventus goalkeeper Marco Storari (right) during the Italian serie A soccer match Lecce vs Juventus at Via del Mare stadium in Lecce, Italy, 20 February 2011.


أعلن نادي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم أنه ضم لاعب الوسط الدولي الجزائري جمال مصباح من نادي ليتشي الذي تخلى أيضا للفريق اللومباردي عن خدمات لاعب الوسط السيراليوني رودني ستراسر.

ويدافع مصباح (28 عاما) عن ألوان ليتشي منذ عام 2009 بعد أن قدم إليه من لوزيرن السويسري، في حين كان ستراستر (21 عاما) يلعب معه على سبيل الإعارة من ميلان بالذات.

وسيحصل ليتشي في مقابل تخليه عن الثنائي الأفريقي على ملكية جزئية لعقد المهاجم الواعد دافيد سبيزيالي الذي سيدافع عن ألوان الفريق الموسم المقبل، وفق ما أعلن ليتشي في موقعه على شبكة الإنترنت.

وسيعزز مصباح وستراسر خط وسط فريق المدرب ماسيميليانو أليغري الذي ضم أيضا الألماني ألكسندر ميركل (19 عاما) على سبيل الإعارة من جنوى، علما بأن ميلان يملك جزءا من حقوق عقد هذا اللاعب الذي وصل إلى الفريق اللومباردي عام 2008 قادما من شتوتغارت الألماني.

يذكر أنه بعد 18 مرحلة، يحتل ميلان المركز الثاني بالدوري برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر، أما ليتشي فيحتل المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

المصدر : وكالات