الكوري الجنوبي دونغ وون جي مسجلا هدف المباراة الوحيد لسندرلاند (الفرنسية)

أهدر نادي مانشستر سيتي فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، بانهزامه على ملعب سندرلاند صفر-1 اليوم في المرحلة الـ19 من المسابقة.

ويدين سندرلاند بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الكوري الجنوبي دونغ وون جي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتجمد رصيد سيتي عند 45 نقطة بفارق الأهداف أمام جاره مانشستر يونايتد الذي خسر على ملعبه أمس السبت 2-3 أمام بلاكبيرن. في المقابل رفع سندرلاند رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ13.

أول هدف
وفي مباراة أخرى، أحرز المهاجم النيجيري فيكتور إنيتشيبي أول هدف له منذ نحو عامين، ليقود فريقه إيفرتون للفوز على ملعب وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

وعاد إنيتشيبي إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن جميع مباريات إيفرتون تقريبا في الموسم الحالي.

النيجيري فيكتور إنيتشيبي سجل أول هدف له منذ نحو عامين مع إيفرتون (الفرنسية)
وجاءت الهزيمة على عكس التوقعات لأن وست بروميتش دخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن تغلب على نيوكاسل القوي جدا هذا الموسم وفي معقل الأخير 3-2 قبل أن يجبر مانشستر سيتي على الاكتفاء بالتعادل معه في المرحلة السابقة.

وصعد إيفرتون، الذي يملك مباراة مؤجلة مع توتنهام، من المركز الـ12 إلى التاسع برصيد 21 نقطة، في حين تجمد رصيد وست بروميتش عند 22 نقطة في المركز الـ12.

ترتيب فرق الصدارة
1- مانشستر سيتي       45 نقطة من 19 مباراة.
2- مانشستر يونايتد      45 من 19
3- توتنهام               39 من 18
4- أرسنال               36 من 19
5- تشلسي               34 من 19
    ليفربول              34 من 19

المصدر : وكالات