برادلي يقترب من تدريب مصر
آخر تحديث: 2011/9/7 الساعة 20:59 (مكة المكرمة) الموافق 1432/10/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/9/7 الساعة 20:59 (مكة المكرمة) الموافق 1432/10/10 هـ

برادلي يقترب من تدريب مصر

 برادلي وافق على الحصول على مبلغ 30 ألف دولار كراتب شهري (الأوروبية-أرشيف)

اقترب الأميركي بوب برادلي بنسبة كبيرة من تولي مهمة تدريب المنتخب المصري لكرة القدم خلفا لحسن شحاته، الذي أقيل عقب الخروج من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بالغابون وغينيا الاستوائية عام 2012.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد المصري عزمي مجاهد في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أن "برادلي هو الأقرب لتولي مهمة تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد اقتناع الغالبية العظمى من أعضاء مجلس الإدارة برئاسة سمير زاهر بالسيرة الذاتية لبرادلي".

وأضاف أن الاتحاد المصري "يضع في قائمة أولوياته قبل التعاقد مع مدير فني جديد العديد من الأمور، في مقدمتها أن يتمتع بسيرة ذاتية تؤهله لتحقيق أحلام الجماهير المصرية، وكذلك أن يكون المقابل المالي الذي سيتقاضاه ملائما لخزينة الاتحاد المصري للعبة".

وكانت أنباء ترددت داخل كواليس الاتحاد المصري عن صرف مسؤولي الاتحاد النظر عن التعاقد مع الصربي ميلوفان رايفيتش بسبب مغالاته في مطالبه  المالية، أثناء جلسته مع سمير زاهر رئيس الاتحاد، حيث اشترط  الحصول على 80 ألف دولار كراتب شهري، وهو ما تمّ رفضه.

ويأتي ذلك في الوقت الذي وافق فيه الأميركي بوب برادلي على الحصول على  مبلغ 30 ألف دولار كراتب شهري، وهو ما يتناسب مع خزينة الاتحاد المصري.
 
واختتم عزمي مجاهد تصريحاته بالقول إن اتحاد الكرة سيحسم الأمر، وسيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الأسبوع المقبل.

المصدر : الألمانية

التعليقات