الريان يتعاقد مع مدرب أورغوياني
آخر تحديث: 2011/9/7 الساعة 23:14 (مكة المكرمة) الموافق 1432/10/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/9/7 الساعة 23:14 (مكة المكرمة) الموافق 1432/10/10 هـ

الريان يتعاقد مع مدرب أورغوياني

أغويري: سأعمل بكل جهد حتى أقوم بإعداد الفريق للدوري (الفرنسية)

قدم مجلس إدارة نادي الريان القطري الأربعاء مدربه الأورغوياني الجديد دياغو أغويري بعد رحيل البرازيلي باولو أتوري. ومن جهته أعلن النجم السنغالي مامادو نيانغ سعادته بالانضمام مدة موسمين لفريقه الجديد نادي السد.

وأعلن رئيس جهاز الكرة بالنادي علي سالم عفيفة أن مدة العقد ستكون موسما واحدا. وقال "بعد تأخر المدرب البرازيلي دونغا في الرد لجأنا إلى أسماء أخرى وكان دياغو على رأسها، حيث اقتنع مجلس الإدارة بأنه المدرب الأنسب".
 
وأوضح أن "العرض كان بمثابة الفرصة الحقيقية لكي أخوض تحديا جديدا من نوع خاص..، وسأعمل بكل جهد حتى أقوم بإعداد الفريق للدوري بشكل جيد، خاصة أن الفترة تعتبر قصيرة قبل انطلاق المنافسات الرسمية".

وأكد دياغو أنه يطمح بكل قوة لأن يكون فريقا قادرا على المنافسة على كل الألقاب المحلية هذا الموسم، معتمدا على القاعدة الجماهيرية الكبيرة للريان.

نيانغ (يسار): أعاهد الجميع على بذل قصارى جهدي حتى أكون في المستوى المطلوب  (الفرنسية)
نيانغ في السد
وفي قطر دائما، أعلن النجم السنغالي مامادو نيانغ الوافد الجديد لنادي السد، عن سعادته بالانضمام لفريقه الجديد، مؤكدا أنه لبى رغبة مسؤولي "الزعيم"، من أجل حصد الألقاب واعتلاء منصات التتويج.

وخلال مراسم توقيع العقد -الذي يمتد موسمين- أكد سكرتير النادي جاسم الرميحي أن نيانغ "اسم كبير وغني عن التعريف..، هو يعتبر صفقة رابحة بلا شك للفريق".

وعبر نيانغ عن سعادته بحفاوة الاستقبال الذي وجده من الجهازين الإداري والفني واللاعبين، معتبرا أن ذلك "يحمّله مسؤولية كبيرة تجاه السد".

وقال "أشعر بسعادة غامرة بعد التوقيع الرسمي، وأعاهد الجميع على بذل قصارى جهدي حتى أكون في المستوى الذي يتمناه الجميع، وأعلنها أمامكم أني حضرت إلى الدوحة من أجل حصد البطولات مع السد".

وبشأن ما يعرفه عن الدوري والكرة القطرية بشكل عام، قال نيانغ "أعرف أن قطر أمامها تحد كبير باستضافة كأس العالم 2022، ومن المؤكد أن ذلك سيساعدها في تطوير كرتها".

المصدر : الألمانية

التعليقات