تعادل لسيتي ومانشستر يهزم تشلسي
آخر تحديث: 2011/9/18 الساعة 21:07 (مكة المكرمة) الموافق 1432/10/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/9/18 الساعة 21:07 (مكة المكرمة) الموافق 1432/10/21 هـ

تعادل لسيتي ومانشستر يهزم تشلسي

مهاجم تشلسي فرناندو توريس مسددا الكرة في مباراة فريقه مع يونايتد (الفرنسية)

أهدر مانشستر سيتي فرصة تحقيق فوزه الخامس على التوالي بعدما تقدم على مضيفه فولهام بهدفين نظيفين، قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل 2-2، بينما فاز مانشتر يونايتد على تشلسي 3-1، فيما تعرض ليفربول لهزيمة ثقيلة 4-صفر أمام مضيفه توتنهام هوتسبير.

وبدا سيتي في طريقه للعودة من ملعب فولهام بنقطته الـ15 بعدما تقدم عليه بهدفين للأرجنتيني سيرخيو أغويرو، قبل أن يتمكن الفريق اللندني من تقليص الفارق عبر بوبي زامورا ثم داني مورفي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة وتصدر مؤقتا بفارق نقطة عن جاره مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي سيواجه غريمه ووصيفه تشلسي لاحقا اليوم على ملعب "أولد ترافورد".

وفي المباراة الثانية، سجل يونايتد أهدافه الثلاثة منذ الشوط الأول عبر كريس سمولينغ وناني وواين روني. بينما ذلل تشيلسي الفارق عبر الإسباني فرناندو توريس.

توتنهام/أرسنال
وفي الثالثة، منحت تسديدة رائعة من لوكا مودريتش التقدم لتوتنهام مبكرا، وحسم أصحاب الأرض النقاط الثلاث لصالحهم في الشوط الثاني بهدف لجيرمين ديفو وآخرين لإيمانويل أديبايور.

وارتقى توتنهام للمركز الحادي عشر برصيد ست نقاط، بعد أن حقق انتصاره الثاني هذا الموسم عقب خسارته لأول مباراتين، بينما يحتل ليفربول المركز الثامن بسبع نقاط بعد هزيمته الثانية على التوالي.

ومن جهته ألحق سندرلاند الهزيمة الأولى بضيفه ستوك سيتي بنتيجة كبيرة 4-صفر.

وفي افتتاح الجولة أمس، فاز بلاكبيرن على أرسنال 4-3 وسوانسي سيتي على وست بروميتش ألبيون 3-صفر وكوينز بارك رينجرز 3-صفر على مضيفه ولفرهامبتون وأندرارز.

وتغلب نوريتش سيتي 1-2 خارج ملعبه على بولتون وأندرارز، محققا فوزه الأول هذا الموسم. وحول إيفرتون تأخره ليهزم ويغان أثليتيك 3-1، بينما تعادل أستون فيلا 1-1 مع نيوكاسل يونايتد.

ترتيب فرق الصدارة
1- مانشستر يونايتد 15 نقطة من 5 مباريات.
2- مانشستر سيتي13 من 5
3- تشلسي 10 من 5
4- نيوكاسل 9 من 5

المصدر : وكالات