لاعبو ريال مدريد يحتفلون بهدفهم في دينامو زغرب الكرواتي (الفرنسية)

حقق كل من ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني بداية جيدة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، في حين مني إنتر ميلان الإيطالي بطل 2010 بهزيمة مفاجئة على أرضه بيد فريق لم يكن ضمن حسابات هذه البطولة القارية لو لم يلعب الحظ إلى جانبه.

فضمن منافسات المجموعة الرابعة فاز ريال مدريد الإسباني على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب أنخيل دي ماريا في الدقيقة 53. 

وخلافا لكل التوقعات فاز نادي طرابزون التركي على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد ضمن منافسات المجموعة الثانية, أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب سيلوستكا في الدقيقة 76.

ووجه الفريق التركي الذي ورث المشاركة في البطولة بعد إقصاء بطل الدوري التركي فنربغشه لاتهامه بالتلاعب بالنتائج، ضربة قاسية أخرى لمدرب إنتر الجديد جان بييرو غاسباريني.

واستهل مانشستر يونايتد الإنجليزي وصيف بطل النسخة الماضية مشواره بالتعادل مع مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف لمثله ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويعتبر هذا التعادل نتيجة جيدة لبنفيكا، بطل 1961 (على حساب برشلونة) و1962 (على حساب ريال مدريد) الذي يسعى لتجنب الخروج من الدور الأول للمرة الرابعة على التوالي.

كما خسر فياريال الإسباني أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني صفر-2 من منافسات المجموعة الأولى.

المصدر : وكالات