تأهل السعودية ومصر بمونديال الشباب
آخر تحديث: 2011/8/5 الساعة 10:57 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/8/5 الساعة 10:57 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/7 هـ

تأهل السعودية ومصر بمونديال الشباب

فرحة عارمة للاعبي السعودية بأحد الأهداف الستة (الفرنسية)

حجز منتخبا السعودية ومصر بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم للشباب لكرة القدم (دون 20 عاما) المقامة في كولومبيا حتى 20 أغسطس/آب الحالي، وذلك بعد تحقيقهما فوزين ساحقين بسداسية نظيفة للأول أمام غواتيمالا وبرباعية نظيفة للثاني أمام النمسا.

وفي المباراة الأولى ضمن المجموعة الرابعة، افتتحت السعودية التسجيل في الدقيقة 17 عبر يحيى دغريري، ثم عزز ياسر الفهمي تقدم الأخضر بهدف ثان سجله في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني سجلت السعودية رباعية من توقيع محمد الفتيل (58) وياسر الشهراني (66) وإبراهيم الإبراهيم (83) وسالم الدوسري (89).

وهو الفوز الثاني على التوالي للسعودية بعد الأول على كرواتيا 2-صفر في الجولة الأولى فرفعت رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف نيجيريا المتصدرة التي حجزت بدورها بطاقتها لثمن النهائي بفوزها على كرواتيا 5-2.

وتلتقي السعودية مع نيجيريا في الجولة الثالثة الأحد المقبل لتحديد بطل المجموعة، في حين تلتقي كرواتيا مع غواتيمالا في اليوم ذاته في مباراة بلا رهان.

لاعبون مصريون يحتفلون
بأحد أهداف المباراة الأربعة (الفرنسية)
رباعية نظيفة
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الخامسة، افتتح محمد غازي التسجيل لمصر في الدقيقة 31، وضاعف محمد إبراهيم النتيجة بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

وأضاف إبراهيم الهدف الثالث لمصر في الدقيقة 62، ثم أكمل ثلاثيته الشخصية ورباعية الفريق قبل ثماني دقائق على نهاية المباراة.

واحتلت مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف عن البرازيل صاحبة الصدارة التي فازت أيضا برباعية نظيفة على بنما.

المصدر : وكالات

التعليقات