أرسنال يرفض بيع فابريغاس لبرشلونة
آخر تحديث: 2011/8/5 الساعة 15:21 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/8/5 الساعة 15:21 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/5 هـ

أرسنال يرفض بيع فابريغاس لبرشلونة

أرسنال طلب 45 مليون يورو للتخلي عن فابريغاس (الأوروبية-أرشيف)

رفض نادي أرسنال صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عرضا جديدا هو الثالث من برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا للتخلي عن قائده وصانع ألعاب المنتخب الإسباني فرانسيسك فابريغاس.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس نيوز -القناة الإنجليزية الرياضية- اليوم أن عرض برشلونة ارتفع هذه المرة إلى 29 مليون يورو إضافة إلى ستة ملايين إضافية كحوافز وثلاثة ملايين أخرى للاعب نفسه أي ما مجموعه 38 مليون يورو.

وكان أرسنال طلب 45 مليون يورو من أجل التخلي عن فابريغاس (24 عاما).

ولم يقبل المسؤولون في النادي اللندني العرض الجديد، وذكروا نظراءهم في النادي الكاتالوني أنهم سيبقون على موقفهم من موضوع المبلغ المطلوب لقاء التخلي عن اللاعب الذي ترك برشلونة وهو في السادسة عشرة من عمره.

ميليتو وكاناليس
من جانب آخر ذكر نادي إيندبندينتي الأرجنتيني أن قلب دفاع برشلونة الأرجنتيني غابرييل ميليتو وقع عقد انتقال إلى صفوفه. ولم يفصح نادي ضاحية بوينس أيرس عن قيمة الصفقة ومدتها.

ميليتو عاد إلى ناديه الأصلي مجددا
 (الأوروبية-أرشيف)
وكان ميليتو نشأ في إيندبندينتي ولعب معه مباراته الأولى في دوري الدرجة الأولى عام 1997، وساهم في إحرازه اللقب المحلي عام 2002، قبل الاحتراف في إسبانيا حيث دافع خلال تسعة مواسم عن ألوان سرقسطة وبرشلونة.

وفي إسبانيا أيضا أعلن ناديا ريال مدريد وفالنسيا ثاني وثالث ترتيب الدوري في الموسم المنتهي، عن إعارة لاعب الوسط الواعد سيرخيو كاناليس من الأول إلى الثاني.

وأوضح فالنسيا أن الاتفاق يتضمن خيارا بشراء كاناليس (20 عاما) دون أن يكشف قيمة الصفقة. وأضاف "لاعب الوسط الشاب (كاناليس) معروف من قبل الجميع أنه أحد أكبر المواهب الأوروبية بين أبناء جيله".

ويشارك كاناليس حاليا مع منتخب إسبانيا في مونديال الشباب (دون 20 عاما) الذي تستضيفه كولومبيا حتى 20 أغسطس/آب الحالي.

المصدر : الفرنسية