نصري موقعا لمعجبيه بعيد خروجه من ملعب سيتي (الفرنسية)

أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم تعاقده رسميا مع الدولي الفرنسي سمير نصري من مواطنه أرسنال بعقد يمتد أربعة أعوام.

وفي وقت سابق قالت تقارير إعلامية محلية إن قيمة صفقة التعاقد مع نصري (24 عاما) تبلغ نحو 25 مليون جنيه إسترليني (41 مليون دولار).
 
وأظهرت لقطات تلفزيونية نصري وهو يوقع للمعجبين ويلتقط الصور معهم خارج ملعب سيتي بعدما نجح المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني أخيرا في
ضم اللاعب الذي كان يرغب بشدة في التعاقد معه مبكرا هذا العام.

وكان مانشيني أعرب عن غضبه بسبب الوقت الذي استغرقه ضم نصري إلى سيتي، قائلا إنه كان يفضل حضوره في وقت مبكر حتى يعتاد على اللعب مع
زملائه في الفريق قبل بداية الموسم.

وسينكب مانشيني الآن على تهيئة نصري بفريقه الذي يضم صانع ألعاب آخر هو الإسباني ديفد سيلفا ومواهب مثل الثنائي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وكارلوس تيفيز إضافة للبوسني أيدين جيكو والإيطالي ماريو بالوتيلي.

ومع استعدادات سيتي لخوض دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى عند انطلاق دور المجموعات الشهر القادم، يملك مانشيني الآن خيارات متعددة لتشكيلة الفريق.

مبالغ غير مسبوقة
ومنذ استحواذ مستثمرين من أبو ظبي على سيتي في أغسطس/ آب 2008 أنفق سيتي مبالغ غير مسبوقة في كرة القدم البريطانية على التعاقد مع لاعبين، بينها نحو خمسين مليون جنيه في فترة الانتقالات الصيفية.

وتحت قيادة مانشيني الذي تولى تدريب الفريق نهاية 2009 احتل سيتي المركز الثالث بالدوري الموسم الماضي أمام أرسنال. كما فاز أيضا بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي ليحرز أول ألقابه في 35 عاما.

واستهل سيتي مشواره بقوة بالدوري هذا الموسم بالفوز بأول مباراتين، وتصدره الترتيب متقدما بفارق الأهداف على جاره مانشستر يونايتد حامل اللقب.

ومن الممكن أن يشارك نصري في أول مباراة له مع سيتي الأحد القادم عندما يحل الفريق ضيفا على توتنهام هوتسبير جار أرسنال في لندن.

المصدر : وكالات