فورلان اختير أفضل لاعب في كأس العالم بجنوب أفريقيا العام الماضي (رويترز-أرشيف)

اقترب نجم منتخب أورغواي لكرة القدم دييغو فورلان من الانتقال من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى إنتر ميلان الإيطالي، بحسب صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وقالت الصحيفة إن قيمة الصفقة قد تبلغ 5 ملايين يورو، ليحل فورلان (32 عاما) بدلا من الكاميروني صامويل إيتو المنتقل إلى إنجي ماكاشكالا الروسي.

واستبعد فورلان من تشكيلة أتليتيكو مدريد المسافرة إلى البرتغال لخوض مباراة في تصفيات كأس الأندية الأوروبية غدا الخميس أمام فيتوريا غيمارايش.

وجاء في الموقع الرسمي لأتليتيكو مدريد على الإنترنت أن فورلان طلب من المدرب صباح اليوم إعفاءه من السفر مع الفريق إلى غيمارايش، لأنه يدرس إمكانية التوقيع لفريق آخر. وذكر أن المدرب منحه الضوء الأخضر للبقاء في مدريد "لأن أتليتيكو تنتظره الكثير من المواجهات الصعبة، وهو يحتاج إلى لاعب جاهز ذهنيا بنسبة 100%".

الإنتر حلم
وكان فورلان ذكر الأسبوع الماضي أنه يحلم بالانتقال إلى إنتر ميلان، وأنه تلقى فعلا عرضا منه، رغم الاهتمام الذي يبديه غلطة سراي التركي أيضا بضمه.

ويرتبط فورلان مع أتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 2013، بعد أن التحق به عام 2007 قادما من فياريال، وكان قد حمل ألوان مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأنديباندنتي الأرجنتيني.

علما بأن فورلان اختير أفضل لاعب في كأس العالم بجنوب أفريقيا العام الماضي، وسبق له الحصول مرتين على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا.

المصدر : وكالات