فوز الهلال وتعادل الترجي مع الوداد
آخر تحديث: 2011/8/15 الساعة 09:11 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/8/15 الساعة 09:11 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/17 هـ

فوز الهلال وتعادل الترجي مع الوداد

الترجي كاد يعود بفوز مهم من المغرب (الفرنسية-أرشيف)

واصل الهلال السوداني مطاردته لإنييمبا النيجيري بعد تحقيقه فوزا صعبا على ضيفه القطن الكاميروني 2-1 أمس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعتين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. من جهته عاد الترجي الرياضي التونسي بتعادل ثمين من ملعب الوداد المغربي بمنافسات المجموعة الثانية.

وتقدم القطن عن طريق ماديلا نوفوتو في الدقيقة العاشرة، وعادل هيثم مصطفى للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 28، قبل أن يحرز الكاميروني أوتوبونغ إين إيديت هدف الفوز للهلال في الدقيقة 81.

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن إنييمبا المتصدر الذي تغلب أمس أيضا على الرجاء البيضاوي المغربي 2-صفر، بينما تجمد رصيد القطن عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وبقي الرجاء البيضاوي قابعا في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة وذلك بعدما مني بهزيمته الثانية على التوالي بعد أن كان قد خسر في الجولة السابقة أمام الهلال (صفر-1).

المجموعة الثانية
وبمنافسات المجموعة الثانية، عاد الترجي التونسي بتعادل ثمين من المغرب وكاد يعود بنقاط الفوز لولا رجوع منافسه الوداد البيضاوي المغربي وتعديله النتيجة بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين.

وافتتح وجدي بوعزي التسجيل للترجي في الدقيقة 22 ثم أضاف وليد الهيشري الهدف الثاني في الدقيقة 36. وفي الشوط الثاني انتفض الفريق المغربي وحقق التعادل من هدفين لفابريس نغيسي ندوما في الدقيقة 65 ويوسف القديوي من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وحافظ الوداد على الصدارة برصيد خمس نقاط لكن بفارق الأهداف عن الترجي (5 نقاط أيضا)،  بينما احتل الأهلي المصري المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد فوزه السبت 2-0 على مولودية الجزائر متذيل الترتيب بنقطة يتيمة.

المصدر : وكالات

التعليقات