سان جرمان يتعادل وتولوز يتصدر
آخر تحديث: 2011/8/14 الساعة 10:14 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/8/14 الساعة 10:14 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/16 هـ

سان جرمان يتعادل وتولوز يتصدر

هدف كيفن غاميرو لم يكن كافيا لتحقيق الفوز لسان جرمان (الفرنسية)

حقق باريس سان جرمان نتيجة مخيبة ثانية بتعادله مع مضيفه القوي رين 1-1 أمس السبت في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في حين حقق تولوز وكاين وسان إتيان فوزهم الثاني على التوالي وتصدروا الترتيب العام.

وكان باريس سان جرمان الذي عزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين بلغت كلفتهم الإجمالية 80 مليون يورو وعلى رأسهم الأرجنتيني خافيير باستوري (42 مليون يورو)، قد استهل موسمه "الواعد" بخسارة غير متوقعة على أرضه أمام لوريان (صفر-1).

وبدا النادي الباريسي اليوم ورغم صعوبة المهمة أمام رين الذي استهل الموسم بفوز ساحق على الوافد الجديد ديجون (5-1)، في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث بعدما تقدم في الدقيقة 73 عبر كيفن غاميرو.

لكن أصحاب الأرض الذين عانوا من غيابات بالجملة، نجحوا في خطف التعادل في الدقيقة 87 عبر البوركيني جوناثان بيتروبا إثر تمريرة من ستيفان دالمات.

وبدوره، فشل ليون ثالث الموسم الماضي في تأكيد البداية القوية التي حققها على حساب نيس (3-1) وذلك بتعادله على أرضه وبين جماهيره مع أجاكسيو بهدف للأرجنتيني ليساندرو لوبيز (83)، مقابل هدف سجله فريديريك ساماريتانو (59).

لاعب تولوز التركي أوموت بولوت (وسط) محتفلا بأحد هدفيه (الفرنسية)
بقية المباريات
وفي مباريات أخرى، حقق تولوز وكاين فوزهما الثاني على التوالي، الأول على حساب ديجون بهدفين للتركي أوموت بولوت (71) والبرتغالي باولو ماكادو (83)، والثاني على مضيفه سوشو بهدفين لرومان هاموما (65) وبيار آلان فرو (65)، مقابل هدف للجزائري رياض بودبوز (90).

وحذا سانت إتيان حذو تولوز وكاين وحقق فوزه الثاني وجاء على ضيفه نانسي بهدف متأخر لسيلفان مارشال (87).

وتعادل لوريان مع بوردو 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس ويحرز بوردو النقطة الأولى له في الموسم الجديد.

وتقدم لوريان بهدف سجله يان جوفري في الدقيقة 82 ثم أدرك بوردو التعادل بهدف أحرزه كارلوس هنريكه في الثواني الأخيرة من اللقاء.

ويلعب اليوم أوكسير مع مرسيليا، وإيفيان مع نيس، وليل حامل اللقب مع مونبلييه.

المصدر : وكالات