الفوز الأول لبايرن وهزيمة دورتموند
آخر تحديث: 2011/8/14 الساعة 16:48 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/8/14 الساعة 16:48 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/16 هـ

الفوز الأول لبايرن وهزيمة دورتموند

النجم الفرنسي لبايرن فرانك ريبيري (الثاني من اليسار) شارك بالمباراة منذ البداية (الفرنسية)

أهدى البرازيلي لويز غوستافو فريقه الجديد بايرن ميونيخ نقاطه الأولى وقاده لفوز قاتل على مضيفه فولفسبورغ 1-صفر، بينما سقط بوروسيا دورتموند حامل اللقب أمام مضيفه هوفنهايم صفر-1، أمس ضمن المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعلى ملعب فولكفساغن أرينا، عاد بايرن ميونيخ من ملعب فولفسبورغ بنقاطه الأولى للموسم بعد أن سقط بالمرحلة الافتتاحية على أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ صفر-1.

ويدين بايرن بفوزه إلى غوستافو، المنتقل للنادي البافاري هذا الموسم قادما من هوفنهايم، إذ سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وافتقد النادي البافاري خدمات نجمه الهولندي آريين روبن بسبب الإصابة، بينما شارك النجم الفرنسي فرانك ريبيري منذ البداية بعد أن خاض الدقائق الثلاثين الأخيرة من مباراة المرحلة الأولى.

وفي المباراة الثانية، فاز هوفنهايم 1-0 على مضيفه دورتموند الذي كان استهل الموسم بفوز كبير على هامبورغ (3-1).

وجاء هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة التاسعة وسجله البوسني سيجاد صالحفويتش من ركلة حرة سددها بيسراه من حوالي ثلاثين مترا في الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارس رومان ويدنفيلر.

بقية المباريات
وانتهت مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ وضيفه شتوتغارت بالتعادل بهدف لمثله. أما شالكه فقد عوض خسارته بالجولة الافتتاحية أمام شتوتغارت (صفر-3) بعدما حول تخلفه أمام ضيفه كولن لفوز ساحق 5-1.

من جهته واصل هانوفر بدايته الجيدة وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه بالمرحلة الأولى على هوفنهايم (1-2) بفوزه على مضيفه نورمبرغ 2-1.

وحذا ماينتس حذو هانوفر وسجل فوزه الثاني وجاء على حساب مضيفه فرايبورغ 2-1.

أما هامبورغ فقد فشل في استعادة توازنه وتعويض خسارته الأسبوع الماضي أمام دورتموند، بتعادله مع ضيفه هرتا برلين بهدفين 2-2.

ويلعب اليوم كايزرسلاوترن مع أوغسبورغ، وباير ليفركوزن مع فيردر بريمن.

المصدر : وكالات

التعليقات