الترجي والوداد يتصدران بأبطال أفريقيا
آخر تحديث: 2011/7/31 الساعة 04:54 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/7/31 الساعة 04:54 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/2 هـ

الترجي والوداد يتصدران بأبطال أفريقيا

لقطة من مباراة سابقة بين الترجي والأهلي بنفس المسابقة (الفرنسية-أرشيف)

تفوق الترجي التونسي الليلة الماضية على الأهلي المصري بهدف وحيد في الجولة الثانية بدور الثمانية من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية لكرة القدم, ليتصدر المجموعة مع الوداد البيضاوي الذي سحق من جهته مولودية الجزائر برباعية.

فعلى ملعب رادس, نجح الترجي في هزم الأهلي بهدف وحيد سجله الكاميروني نجونغ بضربة رأس في الدقيقة الرابعة عشرة من المباراة. وأتيحت للترجي فرصة لمضاعفة النتيجة حين حصل على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والسبعين لكن نجم الفريق أسامة الدراجي سدد الكرة على القائم.

وقبل هذا, أتيحت للأهلي فرص سانحة للتعديل أضاعها لاعبوه وخاصة محمد ناجي (جدو) الذي دفع به مدرب الفريق المصري مانويل جوزيه قبيل نهاية الشوط الأول.

وبهذه الخسارة, تجمد رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة بعدما كان تعادل على أرضه في الجولة الأولى أمام الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لكل منهما, في حين تعادل الترجي خارج ميدانه أمام مولودية الجزائر بهدف لمثله.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها, حقق الوداد البيضاوي في الدار البيضاء فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل لا شيء على مولودية الجزائر.

وسجل أهداف الفريق المغربي الكونغولي فابريس نغيسي أونداما (د 2), وأحمد أجدو (د 30), وأيوب الخالقي (د 71), وباسكال (د 2 بدل الضائع).

وبهذه النتيجة, يتصدر الوداد البيضاوي المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الترجي, بينما يقبع المولودية في المرتبة الأخيرة بفارق الأهداف عن الأهلي المصري.

المجموعة الأولى
وفي المجموعة الأولى ضمن المسابقة نفسها, التحق فريق إنيمبا النيجيري بالهلال السوداني في الصدارة بأربع نقاط لكل منهما.

وعاد إنيمبا بالنقاط الثلاث من ملعب غاروا بفوزه على فريق القطن الكاميروني بثلاثة مقابل هدفين.

وكان الهلال السوداني فاز أول أمس على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف وحيد على أثر ركلة جزاء, ليظل الفريق المغربي في أسفل الترتيب مع القطن بنقطة واحدة لكل منهما.

المصدر : وكالات

التعليقات