لقاء برشلونة وإنترناسيونال انتهى بالتعادل 2-2 (الفرنسية)

بلغ برشلونة بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكذلك بايرن ميونيخ الألماني الدور النهائي لكأس أودي الودية التي تحتضنها مدينة ميونيخ الألمانية.

وتمكن النادي الكاتالوني من العبور إلى النهائي إثر فوزه على نادي إنترناسيونال بورتو أليغري البرازيلي بفضل ركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدفين لهدفين.

وخاض برشلونة المباراة منقوصا من عدد كبير من نجومه الذين على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي, ومع ذلك تمكن من التقدم في النتيجة مرتين بالدقيقة 15 عبر الكانترا قبل أن يعدل إنترناسيونال بالدقيقة 56 ثم عبر دوس سانتوس بالدقيقة 63 ليعدل الفريق البرازيلي بالدقيقة 85.

كما حسمت ركلات الترجيح كذلك المباراة الثانية بين الفريق المضيف بايرن ميونيخ وميلان بطل الدوري الإيطالي, وانتهى اللقاء بـ 5-3 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

وبادر ميلان بالتسجيل منذ الدقيقة 4 عبر لاعبه السويدي إبراهيموفيتش قبل أن يدرك بايرن التعادل بالدقيقة 34 بفضل هدف توني كروس.

ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية لهذه الدورة الرباعية اليوم الأربعاء.

يُذكر أن بايرن فاز بهذه الدورة في نسختها الأولى خلال العام 2009 إثر تفوقه على مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

المصدر : الفرنسية