الترجي والنجم بنهائي كأس تونس
آخر تحديث: 2011/7/22 الساعة 06:06 (مكة المكرمة) الموافق 1432/8/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/7/22 الساعة 06:06 (مكة المكرمة) الموافق 1432/8/22 هـ

الترجي والنجم بنهائي كأس تونس

 

صعد فريقا الترجي الرياضي والنجم الساحلي إلى الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم بعدما حققا أمس الخميس الفوز في مباراتيهما بالدور نصف النهائي
.

وتغلب الترجي على الملعب التونسي بهدفين نظيفين سجلهما يوسف المساكني وبلال يكن لاعب الملعب التونسي -عن طريق الخطأ في مرمى فريقه- في الدقيقتين 28 و44.

وسيطر الترجي حامل لقب بطولة الدوري في الشوط الأول بفضل تفوق لاعبيه أسامة الدراجي ويوسف المساكني وخالد القربي في منطقة الوسط، واستحواذهم على الكرة أغلب الوقت مما أثمر هدفي الفوز.

وفي الشوط الثاني حاول الملعب التونسي تعويض تأخره لكنه أخفق في السيطرة على وسط الملعب، ولم يهدد مرمى منافسه إلا نادرا.

ويحمل الترجي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس برصيد 12 لقبا، بينما سبق للملعب التونسي رفع الكأس في ست مناسبات.

النجم والقوافل
وبالنتيجة نفسها تغلب النجم الرياضي الساحلي على قوافل قفصة، فبعد ساعة من اللعب، استلم وائل بالأكحل كرة داخل منطقة الجزاء وهيأها لنفسه قبل أن يسددها في الزاوية البعيدة للمرمى, بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وكادت قوافل قفصة أن تنسحب من المباراة، واتهم مسؤولوها بعض لاعبي النجم الساحلي ومنظمي المباراة بالاعتداء على لاعبي الفريق أثناء العودة إلى حجرات الملابس بين الشوطين.

وقال رئيس القوافل فوزي القطاري في تصريحات إعلامية "اعتدى بعض لاعبي النجم الساحلي ومنظمون على لاعبي الفريق مما أدى إلى فقدان وعي اللاعب أيمن منافق فترة طويلة".

يُشار إلى أن المباراة النهائية بين النجم الساحلي والترجي الرياضي ستقام الاثنين القادم بملعب رادس الدولي في ضواحي تونس العاصمة.

المصدر : وكالات

التعليقات