كارلوس كوستلي سجل ثلاثية لهندوراس (الفرنسية)

سحق منتخب هندوراس نظيره غرينادا 7-1، فيما حققت جامايكا فوزها الثاني على التوالي على حساب غواتيمالا 2-صفر وضمنت تأهلها لربع النهائي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الكأس الذهبية في كرة القدم.

وسجل جيري بنغستون (26 و36) وكارلوس كوستلي (27 و66 و71) ووالتر مارتينيز (87) وألفريدو ميخيا (90) أهداف هندوراس وكلايف موراي (19) هدف غرينادا.

وفي المباراة الثانية سجل ديمار فيليبس (65 و78) هدفي جامايكا.

وانفردت جامايكا بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعدما فازت على غرينادا 4-صفر في الجولة الأولى، بينما رفعت هندوراس رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وتقام الجولة الثالثة الأخيرة من هذه المجموعة الاثنين، فتلعب جامايكا مع هندوراس في مباراة ستحدد صدارة المجموعة وغواتيمالا مع غرينادا.

ويكفي هندوراس نقطة في المباراة الأخيرة كي ترافق جامايكا إلى ربع النهائي، كما أنها ستتصدر المجموعة في حال فوزها على جامايكا.

وتجمع هذه البطولة التي تستضيفها مدينة تشارلوت بالولايات المتحدة حتى 25 من الشهر الجاري، منتخبات منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

وتملك المكسيك خمسة ألقاب في المسابقة منذ انطلاق المسابقة بحلتها الجديدة عام 1991، وقد حرمت الولايات المتحدة الأميركية عام 2009 من إحراز لقب خامس بفوزها عليها 5-صفر.

المصدر : وكالات