روديك وكوزنتسوفا يودعان روما
آخر تحديث: 2011/5/9 الساعة 21:37 (مكة المكرمة) الموافق 1432/6/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/5/9 الساعة 21:37 (مكة المكرمة) الموافق 1432/6/7 هـ

روديك وكوزنتسوفا يودعان روما

روديك وكوزنتسوفا غادرا مبكرا دورة روما (الفرنسية)

ودع الأميركي أندي روديك اليوم من الدور الأول دورة روما الإيطالية الدولية لتنس الأساتذة (ماسترز) إثر خسارته أمام الفرنسي جيل سيمون بنتيجة 3-6 و3-6. كما خرجت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا من الدور ذاته بصنف السيدات.

ولم يقدم المصنف 12 عالميا الذي خسر أمام فلافيو شيبولا الصاعد من التصفيات بالدور الأول من بطولة مدريد الإسبانية الأسبوع الماضي، المستوى المنتظر أمام منافس غير مصنف.

وسيلعب سيمون الذي يتأخر بسبعة مراكز وراء روديك في التصنيف العالمي، حيث يحتل المركز 19، في الدور المقبل مع الفائز من لقاء الأرجنتيني خوان إغناسيو تشيلا والأميركي جون إيسنر.

وبلغ الدور الثاني أيضا الروسي إيغور أندرييف بتغلبه على الإسباني بير ريبا، والبولندي لوكاس كوبوت الصاعد من التصفيات بتغلبه على الأوروغوياني بابلو كويفاس، والبلجيكي كزافييه ماليس بفوزه على الإسباني غييرمو لوبيز.

وفي الدور المقبل، يلعب أندرييف مع الفرنسي ريشار غاسكيه الـ16، وكوبوت مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني، وماليس مع البريطاني إندي موراي الرابع.

نتائج السيدات
وفي مسابقة السيدات خرجت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا بدورها من الدور الأول بعد هزيمتها أمام المجرية غريتا آرن غير المصنفة، بواقع 6-3 و6-7 و6-7.

وخرجت السويسرية باتي شنايدر بهزيمتها أمام الإسبانية أنابل ميدينا غاريغوس. وتأهلت الإسبانية لورديس دومينغيز لينو بعد فوزها على باربورا زالافوفا. كما صعدت التشيكية إيفيتا بنيسوفا بعد فوزها على الأرجنتينية جيسيلا دولكو.

يُذكر أن دورة روما الدولية هي خامس دورات الألف نقطة للأساتذة (ماسترز) والبالغة جوائزها المالية 2.75 مليون يورو للرجال و2.50 مليون للسيدات.

المصدر : وكالات

التعليقات