اجتياح للملعب والهلال يقصي الأفريقي
آخر تحديث: 2011/5/7 الساعة 22:16 (مكة المكرمة) الموافق 1432/6/5 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مصادر كردية: مقتل 10 من الحشد الشعبي باستهداف سيارتين قرب كركوك بالعراق
آخر تحديث: 2011/5/7 الساعة 22:16 (مكة المكرمة) الموافق 1432/6/5 هـ

اجتياح للملعب والهلال يقصي الأفريقي

اقتحام الجماهير للملعب كان قبيل نهاية المباراة بدقائق (الفرنسية)

اضطر الحكم المالي كومان كوليبالي إلى إيقاف مباراة النادي الأفريقي التونسي والهلال السوداني مساء السبت بملعب رادس في العاصمة التونسية في الدقيقة 83، بسبب اجتياح أنصار الفريق المضيف أرضية الملعب في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت النتيجة عند إيقاف المباراة تعادل الفريقين 1-1، حيث افتتح الهلال التسجيل عن طريق إدوارد سادمبا في الدقيقة 18، ثم أدرك خالد المليتي التعادل في الدقيقة 69. وكانت النتيجة كافية كي يتأهل الهلال إلى دور المجموعتين في المسابقة القارية على حساب الأفريقي.

وبدأ أنصار النادي الأفريقي النزول إلى الملعب عند اقتراب المباراة من نهايتها وتبخر آمالهم في التأهل، لأنهم كانوا وقتها بحاجة إلى تسجيل هدفين آخرين على اعتبار هزيمتهم بأم درمان بصفر مقابل هدف للهلال.

تكسير وتهشيم
وقامت الجماهير الغاضبة بتكسير وتهشيم تجهيزات ملعب رادس، كما أضرم بعض المشجعين النار في مقاعد المدرجات.

واعتدى مشجعون على طاقم التحكيم لدى محاولته الفرار إلى حجرات تغيير الملابس، قبل أن يتمكن الحكام من الخروج من الملعب تحت حماية رجال الأمن، في حين غادر لاعبو الهلال سريعا أرض الملعب.

وكان الأفريقي قد تأهل إلى الدور الـ16 على حساب الزمالك المصري الذي اجتاحت جماهيره وقتها أرض ملعب القاهرة، في نهاية مباراة حماسية اضطر الحكم أيضا إلى إيقافها قبل نهايتها.

المصدر : وكالات

التعليقات