سحبت اليوم الأحد في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بالعاصمة المصرية القاهرة، قرعة كل من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والدور الرابع لكأس الاتحاد الأفريقي.

وفي المسابقة الأولى، ضمت المجموعة الأولى إنيمبا النيجيري والهلال السوداني والرجاء البيضاوي المغربي والقطن الرياضي الكاميروني.

وضمت المجموعة الثانية الأهلي المصري والوداد المغربي أو سيمبا التنزاني (بعد مباراة فاصلة بينهما في ملعب محايد) ومولودية الجزائر والترجي التونسي.

وكان الكاف قد قرر أمس استبعاد تي.بي مازيمبي الكونغولي من دوري أبطال أفريقيا بسبب إشراكه لاعبا غير مؤهل قانونيا في مباراته أمام سيمبا التنزاني في الدور الثاني، ليفقد بذلك لقبه بطلا للمسابقة.

وفي الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، يلتقي وفاق سطيف الجزائري مع كادونا يونايتد النيجيري، وشبيبة القبائل الجزائري مع جارا السنغالي، والأفريقي التونسي مع سوفاباكا الكيني، والاتحاد الليبي مع صن شاين ستارز النيجيري.

كما يواجه زيسكو يونايتد الزامبي المغرب الفاسي المغربي، ويلتقي الخاسر من الوداد المغربي وسيمبا التنزاني مع موتيما بمبي الكونغولي، وأسيك أبيدجان العاجي مع بريميرو أغوستو الأنغولي، وإنتر كلوب الأنغولي مع الدفاع الجديدي المغربي.

المصدر : وكالات