رئيس باليرمو: كأس إيطاليا لنا

epa00923971 President of the Palermo soccer club, Maurizio Zamparini

زامباريني متحدثا عن مباراة ميلان: لم أحضر المباراة كما جرت العادة (الأوروبية)

قال رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريسيو زامباريني إن فريقه سيفوز على إنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، وسيتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وكان باليرمو قد أقصى ميلان المتوج حديثا بلقب الدوري 4-3 بمجموع المباراتين في نصف النهائي الثلاثاء، وبلغ النهائي للمرة الأولى منذ 30 عاما.

ويلتقي باليرمو في النهائي مع الفائز من مباراة اليوم بين إنتر ميلان حامل اللقب وضيفه ووصيفه روما، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لمصلحة الأول 1-صفر.

وقال زامباريني المعروف بتصريحاته الغريبة "سنذهب الآن إلى النهائي وسنهزم إنتر 3-1.. هذا الفريق أكثر نضجا من الذي أهدر التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

كما جرت العادة
وعن مباراة الإياب أمام ميلان، قال زامباريني "لم أحضر المباراة كما جرت العادة، فسِرت بسيارتي في المدينة لرؤية الكثير من المواقع الجميلة".

وأضاف "وصلت الملعب في الدقيقة 92 والنتيجة تشير إلى تقدم فريقنا 2-صفر، فاعتقدت أني سأذهب لإلقاء التحية على الجماهير، لكن عندما وطئت قدمي داخل الملعب سجل ميلان، فقررت العودة إلى مكتبي".

ورغم التأهل لم يعتبر زامباريني ذلك أفضل لحظة له خلال تسعة أعوام في رئاسة النادي، قائلا إنه "لا يمكن مقارنة هذه الفرحة مع عام 2004 عندما صعدنا إلى الدرجة الأولى". وأضاف "سأحتفل فقط إذا أحرزنا لقب الكأس.. كنت خائفا لأننا واجهنا فريقا خبيرا، ولأننا نخفق في المواجهات الكبرى".

يشار إلى أن المباراة النهائية تقام يوم 29 مايو/أيار الحالي على الملعب الأولمبي يالعاصمة روما. ويلعب باليرمو النهائي الثالث في تاريخه بعد عامي 1974 و1979، عندما خسر أمام بولونيا ويوفنتوس على التوالي.

المصدر : الفرنسية