فوز الريال وخسارة إنتر بأبطال أوروبا
آخر تحديث: 2011/4/6 الساعة 10:25 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/4/6 الساعة 10:25 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/4 هـ

فوز الريال وخسارة إنتر بأبطال أوروبا

الريال هز شباك ضيفه توتنهام في أربع مناسبات (الفرنسية)

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا هاما على ضيفه توتنهام الإنجليزي بينما وضع شالكه الألماني قدما بالمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن هزم مضيفه إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب مساء أمس الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية.

وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، حيث مني ريال مدريد السبت الماضي بهزيمته الأولى بين جماهيره هذا الموسم بخسارته أمام خيخون (صفر-1) قطع النادي الملكي أكثر من نصف الطريق نحو بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 2003 بفوزه على توتنهام 4-0.

وكانت بداية الريال مثالية إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة الرابعة عبر رأسية من أديبايور. وسجل اللاعب ذاته الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 57.

ووجه ريال الضربة القاضية لضيفه اللندني في الدقيقة 72 عندما سجل دي ماريا الهدف الثالث ثم الرابع في الدقيقة 88 عبر رونالدو.

هزيمة إنتر
وفي مبارة ثانية، تلقى إنتر ثاني هزيمة ثقيلة له في غضون أيام قليلة بعدما سقط أمام غريمه التاريخي ميلان صفر-3 في الدوري الإيطالي.

وفشل إنتر ميلان في ملعب "جوزيبي ميازا" في الحفاظ على الهدف المبكر الذي تقدم به في الدقيقة الأولى عن طريق لاعب وسطه الصربي ديان ستانكوفيتش، وهزم بنتيجة 2-5.

ورد جويل ماتيب بهدف لشالكه في الدقيقة 17 ولكن دييغو ميليتو منح التقدم مرة أخرى لإنتر في الدقيقة 34. وقبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول أدرك إيدو التعادل لشالكه.

وسجل المهاجم الإسباني المخضرم راؤول غونزاليس الهدف الثالث لشالكه بعد مرور ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني. وفي الدقيقة 57 سجل مدافع إنتر أندريا رانوكيا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

واستمر سوء الحظ في ملازمة الفريق الإيطالي بعد أن أشهر حكم المباراة  البطاقة الصفراء الثانية في وجه كيفو في الدقيقة 63، ليستغل شالكه النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض ويحرز هدفا خامسا حمل توقيع إيدو في الدقيقة 75.

المصدر : وكالات

التعليقات