الريال في اختبار أوروبي أمام توتنهام
آخر تحديث: 2011/4/5 الساعة 16:42 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/4/5 الساعة 16:42 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/3 هـ

الريال في اختبار أوروبي أمام توتنهام

جوزيه مورينيو: المهاجم كريم بنزيمة لن يتمكن من المشاركة الليلة بسبب الإصابة (الفرنسية)

تنطلق الليلة منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يخوض ريال مدريد الإسباني مواجهة صعبة مع ضيفه توتنهام الإنجليزي، في حين يستضيف إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب فريق شالكه الألماني.

ويسعى كل من الريال وإنتر لتحقيق نتيجة جيدة لإنعاش آمالهما في المسابقة الأوروبية بعد أن تراجعت فرصهما في البطولتين المحليتين، حيث لقي ريال مدريد خسارة مفاجئة أمام ضيفه المتواضع سبورتنغ خيخون وبات يتأخر بثماني نقاط كاملة عن غريمه برشلونة حامل اللقب المحلي.

أما إنتر فخسر بثلاثية نظيفة أمام جاره ميلان متصدر الدوري الإيطالي وبات يتأخر عنه بفارق خمس نقاط، لتتراجع فرصه في الاحتفاظ باللقب المحلي.

ويبدو أن الظروف الصعبة ستدفع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد للمخاطرة بالدفع بمواطنه كريستيانو رونالدو لقيادة الهجوم وبالبرازيلي مارسيلو في الجهة اليسرى، مع أنهما عائدان من الإصابة، في حين تأكد استمرار غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، مع عودة البرازيلي كاكا.

في المقابل، يأمل توتنهام في مواصلة مغامرته بعدما نجح في إقصاء ميلان الإيطالي من الدور السابق، علما بأنه قد يستعيد خدمات جناحه غاريث بايل العائد من الإصابة.

وعن المباراة الأخرى، قد تكون مهمة إنتر أسهل نسبيا رغم أن مدربه البرازيلي ليوناردو اعترف بقلقه إزاء مواجهة النجم الإسباني المخضرم راؤول الذي يقود هجوم شالكة، حيث قال إنه "ما زال يمثل خطرا"، ووصفه بأنه "أحد أفضل اللاعبين على مر العصور".

المصدر : وكالات

التعليقات