تعادل النصر والسد بأبطال آسيا
آخر تحديث: 2011/4/20 الساعة 11:34 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/18 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الخارجية الكازاخية: الجولة الثامنة من مفاوضات أستانا بشأن سوريا قد تعقد 20 ديسمبر المقبل
آخر تحديث: 2011/4/20 الساعة 11:34 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/18 هـ

تعادل النصر والسد بأبطال آسيا

مجدي صديق يسجل هدف السد في مرمى النصر (الفرنسية) 

تعادل النصر السعودي مع ضيفه السد القطري 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في حين واصل الإمارات الإماراتي مفاجآته وتغلب على الشباب السعودي 2-1.

في المباراة الأولى التي جرت بالرياض تقدم السد بهدف لمجدي صديق في الدقيقة 36 ثم تعادل النصر بهدف حسين عبد الغني في الدقيقة 75، ليرفع الأول رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة مقابل خمس للنصر الذي يحتل المركز الثاني.

وضمن المجموعة ذاتها فاز باختاكور الأوزبكي على ضيفه الاستقلال الإيراني 2-1 ليتساوى الفريقان في رصيد أربع نقاط وإن تقدم الأخير بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الرابعة، عزز ذوب أهان الإيراني موقعه في الصدارة بالفوز على ضيفه الريان القطري بهدف نظيف سجله إسماعيل فرهادي في الدقيقة 22 ليرفع الفائز رصيده إلى عشر نقاط مقابل نقطة واحدة للريان الذي يتذيل المجموعة.

وواصل الإمارات الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الأولى ببلاده، مفاجآته وهزم ضيفه الشباب السعودي بهدفين للجزائري الحاج بوقش (26 و41) مقابل هدف لناصر السعران (44) ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بينما تراجع الشباب إلى المركز الثالث وله خمس نقاط.

وضمن المجموعة السادسة، فاز العين الإماراتي بطل عام 2003 على ضيفه هانغجو الصيني بهدف لعمر عبد الرحمن ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث متقدما بفارق الأهداف على الفريق الصيني.

واحتفظ سول الكوري الجنوبي بصدارة هذه المجموعة رغم خسارته أمام ناغويا غرامبوس الياباني صفر-2 حيث يتساوى الفريقان في رصيد سبع نقاط لكن الكوري يتقدم بفارق الأهداف.

المصدر : وكالات

التعليقات