تشلسي يسعى لتفادي الخروج الأوروبي
آخر تحديث: 2011/4/12 الساعة 10:10 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/4/12 الساعة 10:10 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/10 هـ

تشلسي يسعى لتفادي الخروج الأوروبي

فريق تشلسي أثناء تدريبه الأخير استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد (الفرنسية) 

تنطلق مساء الثلاثاء منافسات الإياب بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث يسعى تشلسي الإنجليزي لتفادي الخروج على يد مواطنه مانشستر يونايتد في حين تبدو مهمة برشلونة الإسباني سهلة أمام مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني.

وكان تشلسي خسر مباراة الذهاب التي جرت على ملعبه الأسبوع الماضي بهدف نظيف للنجم واين روني، لكن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي يأمل في تكرار الإنجاز الذي حققه فريقه الموسم الماضي عندما هزم مانشستر يونايتد في عقر دار الأخير ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

لكن الأمر لن يكون سهلا بالنسبة لتشلسي خاصة أن يونايتد  لم يخسر على ملعبه ضمن المسابقة الأوروبية منذ ست سنوات، وهو ما يؤكده المدرب أليكس فيرغسون بقوله إن "أكبر ميزة عندنا هي أولد ترافورد، الجماهير ستكون رائعة والأجواء حماسية".

في المقابل، يتوقع أن تكون مهمة برشلونة سهلة على ملعب مضيفه شاختار الأوكراني بعد أن حسم مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف لهدف، ومع ذلك فقد أكد مدربه غوارديولا أنه لن يريح نجومه وسيلعب من أجل تحقيق الفوز مجددا رغم أنه مقبل على مواجهتين ساخنتين مع مواطنه ريال مدريد بالدوري والكأس المحليين.

وسوف تستكمل منافسات الإياب مساء الأربعاء حيث يستضيف توتنهام الإنجليزي فريق ريال مدريد الإسباني بأمل تعويض خسارته الكبيرة في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

كما يبدو إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب على وشك توديع البطولة حيث يحل ضيفا على شالكه الألماني بعد أن لقي خسارة مفاجئة ومدوية على ملعبه في لقاء الذهاب بنتيجة 2-5.

المصدر : وكالات

التعليقات