ميلان حقق فوزا ثمينا خارج ملعبه (الفرنسية) 

واصل ميلان تقدمه نحو حصد لقبه الأول منذ 2005، بعدما تخطى عقبة مضيفه فيورنتينا وهزمه 2-1 مساء الأحد بختام الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين تغلب نابولي على مضيفه بولونيا 2-صفر ليستعيد المركز الثاني من إنتر ميلان حامل اللقب.

ونجح ميلان في هز شباك مضيفه مرتين بالشوط الأول عبر الهولندي كلارنس سيدورف والبرازيلي باتو، ثم نجح أصحاب الملعب في تقليص النتيجة بهدف بالشوط الثاني عبر البيروفي خوان مانويل فارغاس.

وشهدت الدقائق الأخيرة طرد السويدي زلاتان إبراهيموفتش مهاجم ميلان بسبب اعتراضه على الحكم، علما بأنه كان يشارك في هذه المباراة بعد عودته من الإيقاف مباراتين.

وبهذه النتيجة رفع ميلان رصيده إلى 68 نقطة متقدما بثلاث نقاط على نابولي الذي حقق فوزه الرابع على التوالي بتغلبه على مضيفه بولونيا بهدفين نظيفين سجلهما جوسيبي ماسكارا والسلوفاكي ماريك هامسيك.

واستعاد نابولي بذلك المركز الثاني من إنتر ميلان حامل اللقب الذي يمتلك 63 نقطة بعد فوزه على كييفو بهدفين نظيفين بافتتاح الجولة مساء السبت.

وفي بقية مباريات الأحد، أسفرت أبرز النتائج عن فوز يوفنتوس على جنوى 3-2 ولاتسيو على بارما 2-صفر، بينما خسر سمبدوريا أمام ليتشي 1-2 وتعادل باليرمو مع تشيزينا 2-2.

المصدر : وكالات