برشلونة قد يفتقد ميسي ضد فياريال
آخر تحديث: 2011/3/31 الساعة 10:25 (مكة المكرمة) الموافق 1432/4/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/3/31 الساعة 10:25 (مكة المكرمة) الموافق 1432/4/27 هـ

برشلونة قد يفتقد ميسي ضد فياريال

الأرجنتيني ليونيل ميسي أبرز هدافي برشلونة هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)

أعلن برشلونة متصدر وحامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يعاني من الإصابة وربما لا يشارك في المباراة المهمة المقبلة أمام فياريال السبت.

وأوضح برشلونة أن ميسي الذي لم يشارك في مباراة منتخب بلاده الدولية الودية أمام كوستاريكا الثلاثاء الماضي في سان خوسيه بالولايات المتحدة، يعاني من إصابة في عضلة ساقه اليمنى.

وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني لم يرغب في المجازفة بإشراك ميسي الذي تنتظره وفريقه مباريات ساخنة الشهر المقبل بينها الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دانييتسك الأوكراني، ومواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في 16 أو 17 أبريل/نيسان بالدوري المحلي و20 من الشهر نفسه في نهائي الكأس.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن برشلونة دخل على خط الأندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار (19 عاما) الذي يلعب حاليا في صفوف فريق سانتوس.

وتألق نيمار في الأشهر الأخيرة سواء مع سانتوس أو مع منتخب بلاده تحت 21 عاما حيث قاده إلى إحراز كأس أميركا الجنوبية في يناير/كانون الثاني الماضي وتوج هدافا للبطولة برصيد 7 أهداف، كما شارك مع المنتخب البرازيلي الأول في مباراة ودية ضد أسكتلندا الأحد الماضي وسجل هدفي المباراة.

وكان برشلونة مهتما بالحصول على خدمات الإيطالي جوسيبي روسي، من فريق فياريال لكن الأخير يفضل العودة إلى بلاده الموسم المقبل، وبالتالي فإن الفريق الكاتالوني يصب تركيزه حاليا على نيمار الذي يلقى اهتماما من ناديين كبيرين آخرين هما يوفنتوس الإيطالي وتشلسي الإنجليزي.

المصدر : الفرنسية

التعليقات