منتخب قطر يواجه نظيريه السويسري والروسي يومي الاثنين والثلاثاء (رويترز)

وصل المنتخب الروسي لكرة القدم صباح اليوم إلى الدوحة مع كل نجومه الدوليين لخوض مباراة دولية ودية مع منتخب قطر مساء الثلاثاء المقبل, في إطار احتفال البلدين بتنظيم مونديالي 2018 و2022 واستعدادا للمسابقات الدولية الهامة التي تنتظرهما في الفترة المقبلة.

وبدأت لجنة التسويق التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم في ترويج تذاكر المباراة التي ستقام في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد والذي سيضم أيضا مباراة المنتخب القطري ونظيره السويسري غدا الاثنين, وأعدت اللجنة برنامجا ثريا لحفز الجماهير على الحضور.

وسيكون هناك تذكرة واحدة بسعر رمزي لدخول الملعب لمشاهدة مباراتي المنتخب الأولمبي القطري ونظيره السويسري والمنتخب القطري ونظيره الروسي مع الحرص على أن يكون هذا الموعد الرياضي فرصة مهمة لإطلاق الاحتفالات بين جماهير المنتخبين.

وتأتي هذه المباراة في إطار الاستعداد أيضا لمرحلة التصفيات الهامة لكل من منتخبي قطر وروسيا حيث سيخوض منتخب روسيا تصفيات كأس الأمم الأوروبية سعيا إلى التأهل ليورو 2012 في حين يبدأ المنتخب القطري فترة من الاستعدادات الهامة قبل دخول غمار مرحلة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل عام 2014.

المصدر : الألمانية