الأندية المصرية مهددة بالإفلاس
آخر تحديث: 2011/2/28 الساعة 17:36 (مكة المكرمة) الموافق 1432/3/26 هـ
اغلاق
خبر عاجل :صائب عريقات للجزيرة: سنعلق اتصالاتنا بواشنطن إن لم تجدد ترخيص مكتب المنظمة
آخر تحديث: 2011/2/28 الساعة 17:36 (مكة المكرمة) الموافق 1432/3/26 هـ

الأندية المصرية مهددة بالإفلاس

جماهير الأهلي تحتفل بفوز فريقها بالدوري المصري (الجزيرة-أرشيف)

دعا البرتغالي مانويل جوزيه -مدرب النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم- إلى سرعة استئناف المسابقة حتى لا تتأثر الأندية ماديا بشكل سلبي.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن جوزيه قوله اليوم "إن استئناف الدوري العام أمر حتمي وإلا لن تجد الأندية المبالغ اللازمة لسداد عقود اللاعبين والمدربين وهو ما سيتسبب في إفلاس العديد من الأندية".

وأضاف المدرب البرتغالي الذي عاد لتولي تدريب الأهلي للمرة الثالثة في أول أيام العام الجديد 2011 "الشعب المصري يحب كرة القدم وستصبح مصدر سعادة كبيرة لهم إذا تم استئناف النشاط الكروي من جديد".

ونفى جوزيه تقارير صحفية تحدثت عن اعتزام نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي -الذي استقال مدربه باولو سيرجيو يوم السبت الماضي- التعاقد معه وقال "أحترم تعاقدي مع الأهلي والذي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل".
  
وزار جوزيه -وهو أنجح مدرب في تاريخ الأهلي بعدما قاده لإحراز 19 لقبا متنوعا- مهاجمه عماد متعب في مستشفى يرقد فيها حاليا بعد تعرضه لكسر في الضلع الأيسر في مباراة ودية أقيمت يوم السبت الماضي أمام وادي دجلة وسيغيب بسببها عن الملاعب لشهر واحد على الأقل.

وشارك الثنائي أحمد حسن قائد منتخب مصر والمهاجم محمد فضل في المران الجماعي للأهلي اليوم بعد فترة غياب بسبب الإصابة، بينما بدأ محمد ناجي (جدو) هداف كأس أفريقيا 2010 برنامج التأهيل للعلاج من إصابة بشد ستبعده عن الملاعب لأسبوعين على الأقل.

وسيلعب الأهلي مباراة ودية بعد غد الأربعاء مع حرس الحدود بينما لم يتحدد حتى الآن موعد استئناف المسابقات الرياضية في مصر والتي توقفت بسبب اندلاع انتفاضة شعبية أطاحت بالرئيس حسني مبارك بعد ثلاثين عاما في الحكم.
المصدر : رويترز

التعليقات