نجوم كبار بمؤتمر دبي الرياضي

كومبو الإيطاليان فابيو كابيلو مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم وأليساندرو دل بييرو لاعب يوفنتوس والبرتغالي كريستيانو رونالدو


يتقدم الإيطاليان فابيو كابيلو مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم وأليساندرو دل بييرو لاعب يوفنتوس والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني نخبة المشاركين في مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس الذي يفتتح أعماله الأربعاء.

ويعقد المؤتمر الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت شعار "شركات كرة القدم.. الواقع والمستقبل"، بمشاركة نخبة من ممثلي الاتحادات القارية والأندية ذات التجارب الاحترافية الناجحة على الصعيدين الفني والتسويقي.

ويعقد المؤتمر الذي يختتم أعماله الخميس، سبع جلسات يفتتحها الأربعاء رئيس برشلونة الإسباني ساندرو روسيل الذي سيستعرض الخطوات التي قام بها النادي الكاتالوني ليهيمن على كرة القدم المحلية والقارية والعالمية في السنوات الثلاث الأخيرة.

وتضم قائمة المشاركين في الجلسات شخصيات عدة أبرزها جيوفاني إنفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي سيتحدث عن لائحة الشفافية المالية التي ستطبق على الأندية في القارة الموسم المقبل، وبينتو داكوستا رئيس بورتو البرتغالي وبيتر كينيون المدير التنفيذي السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

وذكرت مديرة المؤتمر عائشة البوسميط فى بيان صحفي اليوم أن اللجنة المنظمة للمؤتمر حرصت على أن تكون الجلسات بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين في كرة القدم المحترفة من أصحاب التجارب الناجحة والمشهود لها.

المصدر : وكالات