من مباراة سابقة لقطر بالدورة العربية (الفرنسية)

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي مسابقة كرة السلة للرجال في دورة الألعاب العربية الـ12 المقامة في قطر حتى 23 من الشهر الجاري، بعد فوز مصر حاملة الذهبية على الكويت 79-63 وقطر على الجزائر 67-56 اليوم في ختام منافسات الدور الثاني.

وتأهلت إلى دور الأربعة منتخبات مصر وتونس بطلة أفريقيا والأردن وقطر، حيث تلعب غدا مصر مع قطر، ويلتقي الأردن مع تونس، مع العلم بأن تونس فازت على الأردن 77-69 في الدور الأول للدورة.

وتصدرت مصر ترتيب المجموعة الخامسة من الدور الثاني برصيد أربع نقاط من فوزين، إذ كانت تغلبت على تونس 82-59، مقابل ثلاث نقاط لتونس، وخرجت الجزائر من الدور الثاني.

وحلت قطر ثانية في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطة خلف الأردن، وخرجت الكويت من دائرة المنافسة على المراكز الأولى.

وأكد سعد عبد الرحمن لاعب منتخب قطر لكرة السلة أن فريقه لم يقدم كل ما لديه بعد. وأضاف اللاعب لموقع الألعاب العربية على الإنترنت "أقول إننا قدمنا نحو 70% من مستوانا، انتظرونا عندما نظهر كل ما لدينا".

وعن مواجهة مصر في الدور قبل النهائي، قال عبد الرحمن إنه يتوقع لقاء صعبا. وأضاف "مصر فريق مخضرم ويتسم لاعبوه بالطول الفارع، ستكون المباراة صعبة".

المصدر : وكالات