مسابقة التايكواندو تتواصل غدا وتنتهي السبت (غيتي)

أحرز المغرب ذهبيتين وكل من مصر والأردن واحدة في اليوم الثاني من منافسات التايكواندو في الدورة العربية الثانية عشرة المقامة في قطر.

ففي وزن تحت 80 كلغم للرجال نال المغربي عصام الشرنوبي الميدالية الذهبية، بينما حل الأردني نبيل حسن في المركز الثاني لينال الميدالية الفضية، فيما تقاسم المصري محمود سعيد والقطري محمود عبد الرحيم الميدالية البرونزية.

وأضافت المغربية سناء التبرور الذهبية الثانية لبلادها في وزن تحت 49 كلغم للسيدات، وحلت المصرية رضوى ندا في المركز الثاني لتنال الفضية، فيما تقاسمت الأردنية دانا حيدر الميدالية البرونزية مع القطرية كلثم المطوع.

وفي وزن تحت 58 كلغم للرجال نال المصري تامر بيومي الميدالية الذهبية، وحل الليبي محمد طليش في المركز الثاني لينال الميدالية الفضية، فيما تقاسم اليمني ياسر بامطرف والقطري محمد ضاهر الميدالية البرونزية.

وفي وزن تحت 67 كلغم للسيدات، أحرزت الأردنية نانسي أبو بدر الميدالية الذهبية، وحلت المصرية هند مصطفى في المركز الثاني لتنال الفضية، فيما تقاسمت المغربية حكيمة المصلاحي الميدالية البرونزية مع السودانية مريم محمود.

وتتصدر مصر والأردن والمغرب جدول الميداليات في المسابقة برصيد اثنتين لكل من الدول الثلاث مقابل واحدة لكل من تونس واليمن. وتقام غدا منافسات أربعة أوزان، وتختتم السبت بالأوزان الأربعة الأخيرة.

المصدر : وكالات