قطر تتعادل وديا مع عمان
آخر تحديث: 2011/11/5 الساعة 04:35 (مكة المكرمة) الموافق 1432/12/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/11/5 الساعة 04:35 (مكة المكرمة) الموافق 1432/12/10 هـ

قطر تتعادل وديا مع عمان

لاعب قطر عبد العزيز السليطي (يسار) يمر بالكرة أمام لاعب عمان أحمد كانو (الفرنسية)

تعادل المنتخب القطري سلبيا مع نظيره العماني في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة على ملعب "حمد بن جاسم" بنادي السد القطري، ضمن استعدادات الطرفين للجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وكان المنتخب العماني الفريق الأفضل، خاصة في الشوط الأول، وهدد شباك حارس المرمى قاسم برهان في أكثر من مناسبة، لكن تسرع لاعبيه حال دون هز الشباك.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء المنتخب العماني نسبيا رغم إجراء المدرب الفرنسي بول لوغوين مجموعة من التغييرات في صفوف الفريق.

وعلى الجانب الآخر لم يظهر منتخب قطر بالمستوى المأمول، وتميز أداء لاعبيه بغياب الانسجام نظرا لتواجد عناصر جديدة في الفريق، إضافة إلى الغيابات الكثيرة بسبب التزامات لاعبي السد مع فريقهم الذي سيلتقي شونبوك الكوري الجنوبي السبت في نهائي دوري أبطال آسيا.

وحاول البرازيلي سيبستياو لازاروني المدير الفني للمنتخب القطري، تحقيق أكبر قدر من الاستفادة قبل خوض مباراتي إندونيسيا والبحرين المقررتين في 11 و15 من الشهر الجاري ضمن تصفيات مونديال 2014.

من جهته سعى بول لوغوين إلى وضع اللمسات الأخيرة للمنتخب العماني قبل مواجهة أستراليا والسعودية، وتقييم نقاط القوة والضعف في الفريق، خاصة أنه مطالب بشكل كبير بتجميع النقاط وتحسين وضعه بعد أن فشل في قيادة الفريق لأي فوز منذ توليه المنصب.

المصدر : وكالات

التعليقات