انفرد النادي البنزرتي بصدارة الدوري التونسي لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه النجم الخلادي 2-1 الأربعاء في المرحلة الرابعة.

وسجل السنغالي يوسوفا مبينغي (23) ومحمد سلامة (60) هدفي النادي البنزرتي، ومحمد علي بن حمودة (55 من ركلة جزاء) هدف النجم الخلادي.

ورفع النادي البنزرتي رصيده إلى 10 نقاط مستغلا خسارة شريكه السابق النجم الساحلي أمام مضيفه الملعب التونسي بهدف وحيد سجله محمد بن عمار في الدقيقة 35.

كما استغل تأجيل مباراة الشريك الثالث سابقا في الريادة النادي الأفريقي أمام مضيفه أمل حمام سوسة إلى يوم 7 ديسمبر/كانون الأول 2011، بسبب خوض الأول إياب الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي أمام مضيفه المغرب الفاسي المغربي الأحد المقبل (1-صفر ذهابا في تونس).

كما تأجلت مباراة الترجي الرياضي مع الترجي الجرجيسي إلى موعد لاحق بسبب مشاركة الأول في مونديال الأندية في اليابان، وكذلك مباراة شبيبة القيروان مع قوافل قفصة لأسباب أمنية.

وارتقى الملعب التونسي إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد تسع نقاط، بينما تراجع النجم الساحلي إلى المركز الرابع برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف أمام النادي الأفريقي.

وصعد مستقبل المرسى إلى المركز الثالث مؤقتا بفوزه على مضيفه نادي حمام الأنف 4-2. وتعادل الاتحاد المنستيري مع النادي الصفاقسي 1-1، ومستقبل قابس مع الأولمبي الباجي 2-2.

ترتيب فرق الصدارة:
1- النادي البنزرتي 10 نقاط من 4 مباريات.
2- الملعب التونسي 9 من 4
3- مستقبل مرسى 8 من 4
4- النجم الساحلي 7 من 4
5- النادي الأفريقي 7 من 3
6- النادي الصفاقسي 5 من 4

المصدر : الفرنسية