مشجعو الوصل: مارادونا فاشل
آخر تحديث: 2011/10/9 الساعة 18:15 (مكة المكرمة) الموافق 1432/11/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/10/9 الساعة 18:15 (مكة المكرمة) الموافق 1432/11/13 هـ

مشجعو الوصل: مارادونا فاشل

مارادونا مني بثاني أقسى هزيمة له كمدرب (الفرنسية-أرشيف)

واجه الأرجنتيني دييغو مارادونا مدرب نادي الوصل الإماراتي، انتقادات حادة إثر الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه بخمسة أهداف نظيفة مساء السبت أمام نادي دبي، في ختام الجولة الرابعة من كأس اتصالات الإمارات.

وطالب مشجعو الفريق بإقالة مارادونا، كما هاجمته مواقع ومنتديات إلكترونية واصفة إياه بـ "الفاشل"، وامتدت حملة الهجوم حتى على المنتدى الإلكتروني لفريق الوصل.

وقال مشجع "وصلاوي" على منتدى فريقه اليوم "أشجع الوصل، لكن وجود  مارادونا سيخرب النادي تحت الابتسامة والتصريحات والقبل للاعبين" بينما قال آخر "مارادونا جاء ليستمتع بدبي، ولن يحقق أي بطولات".

وأطلق مشجع آخر على مارادونا وصف "مرضونا" لأنه "مرضنا". وأضاف "كان عنده ميسي وتيفيز وما وفق، فكيف سيوفق معنا؟" في إشارة لفشله بتدريب منتخب الأرجنتين.

خماسية مع الرأفة

ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن نادي دبي "لقن مارادونا وأولاده درسا قاسيا". وقالت صحيفة الاتحاد "دبي التهم وصل مارادونا بخماسية تاريخية مع الرأفة"
بدورها انتقدت صحف محلية مارادونا، إذ ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن نادي دبي "لقن مارادونا وأولاده درسا قاسيا". وقالت صحيفة الاتحاد "دبي التهم وصل مارادونا بخماسية تاريخية مع الرأفة".

وكان مارادونا الذي مني بالهزيمة الأقسى له كمدرب منذ خسارة منتخب الأرجنتين أمام بوليفيا 1-6 في لاباز عام 2009 بتصفيات مونديال 2010، استغنى عن خدمات المدافع العماني الدولي محمد الشيبة من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي.

لكن الخسارة أمام دبي قد تجعله يعيد حساباته، خصوصا أن الثغرة الأساسية بدت واضحة في الخط الخلفي وليس في الهجوم الذي سجل حتى الآن ثمانية أهداف في أربع مباريات.

يُذكر أن مارادونا وجه اعتذارا لجمهور الوصل عقب الهزيمة، واعتبر أن  اللاعبين لم ينفذوا تعليماته، مضيفا بمؤتمر صحفي أنه حزين لهذه الهزيمة الثقيلة وسيدرس الأخطاء منعا لتكرارها في المستقبل.

ومن المقرر أن يلعب الوصل أمام الشارقة في الجولة الأولى من الدوري  الإماراتي الأحد المقبل.

المصدر : وكالات

التعليقات