أودينيزي يدين بفوزه الخامس هذا الموسم لنجمه وهدافه أنتونيو دي ناتالي (الأوروبية)

واصل أودينيزي ملاحقة يوفنتوس المتصدر بعد فوزه الأحد على ضيفه باليرمو 1-صفر، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي، في حين حسم لاتسيو مواجهته مع مضيفه كالياري بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان أودينيزي مني في المرحلة السابقة بهزيمته الأولى لهذا الموسم وجاءت على يد نابولي (صفر-2) مما سمح ليوفنتوس بالانفراد بالصدارة، لكنه نجح الأحد في استعادة توازنه والمركز الثاني الذي تنازل عنه مؤقتا لمصلحة ميلان بعد فوز الأخير على روما (3-2) السبت، بفارق نقطة عن يوفنتوس الفائز على إنتر ميلان في عقر دار الأخير 2-1.

ويدين فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين بفوزه الخامس هذا الموسم لنجمه وهدافه أنتونيو دي ناتالي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38، رافعا رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين.

البوسني سيناد لوليتش محتفلا بافتتاح
النتيجة للاتسيو (الأوروبية)
فوز كبير
من جهته استعاد لاتسيو أيضا توازنه بعد أن اكتفى في المرحلة السابقة بالتعادل مع كاتانيا (1-1) في روما، وذلك بحسمه مواجهته القوية مع مضيفه كالياري بثلاثة أهداف نظيفة للبوسني سيناد لوليتش (39) والألماني ميروسلاف كلوزه (44) الذي رفع رصيده إلى 6 أهداف، وتومازو روكي (89).

ورفع لاتسيو رصيده إلى 18 نقطة، في حين تراجع ميلان إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وفي مباراة أخرى، استعاد بارما أيضا توازنه بعد هزيمتين على التوالي، وعمق جراح ضيفه تشيزينا وألحق به الهزيمة السادسة هذا الموسم بالفوز عليه 2-0.

وحسم فيورنتينا مواجهته مع ضيفه جنوى 1-0، فيما مني كييفو بهزيمة ثقيلة خارج قواعده أمام سيينا 1-4، وتغلب بولونيا على ضيفه أتالانتا 3-1، وتعادل ليتشي مع نوفارا 1-1.

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس 19 نقطة من 9 مباريات.
2- أودينيزي 18 من 9
3- لاتسيو 18 من 9
4- ميلان 17 من 9
5- نابولي 14 من 9
كاتانيا 14 من 9

المصدر : وكالات