تيفيز قال إنه يريد الاعتذار من جميع أنصار سيتي (الأوروبية-أرشيف)

فرض مانشستر سيتي الإنجليزي عقوبة على مهاجمه الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز بحسم أربعة أسابيع من راتبه، على خلفية رفضه لقرار مدرب الفريق الإيطالي روبرتو مانشيني بإشراكه في مباراة بدوري أبطال أوروبا.

كما أوقف النجم الأرجنتيني لمدة أسبوعين، وهو قضى هذه المدة بعد أن أوقف بانتظار انتهاء التحقيقات، ووجه إليه تحذيرا للمستقبل.

وأصدر سيتي -الذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز- بيانا أشار فيه إلى أن تيفيز خالف خمس قواعد قانونية، بينها "واجب المشاركة في أي مباراة يختار لها من قبل مسؤول في النادي".

رفض الانصياع
وكان مانشيني أكد بعد المباراة أمام بايرن ميونيخ أن تيفيز رفض الانصياع لقراره عندما طلب منه أن يقوم بالتحمية للمشاركة في الشوط الثاني ضد بايرن ميونيخ (صفر-2) في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإيطالي -وقد بدا مصدوما- "نعم، لقد رفض تيفيز المشاركة". وعندما سئل عن مستقبل تيفيز في الفريق قال مانشيني "لست أدري، لكن بالنسبة إلي فقد انتهى".

وفي المقابل، قال المهاجم الأرجنتيني "حصل بعض اللغط على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، وأعتقد أن موقفي فسر بطريقة خاطئة ربما". وأضاف "أريد الاعتذار لجميع أنصار سيتي الذين تربطني بهم علاقة قوية عن أي سوء فهم حصل في ميونيخ".

وكان تيفيز تقدم بطلب رسمي لترك الفريق في يوليو/تموز الماضي، معتبرا أنه لا يستطيع العيش في شمال إنجلترا بعيدا عن ابنتيه.

وقد أعلن مؤخرا مصدر في نادي إنجي ماخاشكالا الروسي أن الفريق اقترب من ضم تيفيز ليلعب إلى جانب الكاميروني صامويل إيتو.

المصدر : الفرنسية