الدولي النرويجي محمد عبد القوي سجل ثلاثية في المباراة (الفرنسية) 

قاد المهاجم النرويجي الدولي محمد عبد القوي فريقه هانوفر للفوز على ضيفه فيردر بريمن 3-2 اليوم في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم، بينما هزم شالكه مضيفه هامبورغ 2-1.

ورفع هانوفر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف شالكه، بينما توقف رصيد بريمن عند 16 نقطة في المركز الثاني، ليهدر الفريق فرصة اقتسام الصدارة مع بايرن ميونيخ. أما هامبورغ فتوقف رصيده عند أربع نقاط في المركز الـ18 الأخير.

وسجل عبد القوي الأهداف الثلاثة لهانوفر في الدقائق 2 و38 و60، في حين تكفل النمساوي ماركو أرناوتوفيتش والبيروفي كلاوديو بيتزارو بتسجيل هدفي فيردر بريمن.

وفي هامبورغ، تقدم الهولندي كلاس يان هونتلار بهدف لشالكه بعد مرور 13 دقيقة من ضربة رأسية، قبل أن يحرز الهدف الثاني له ولفريقه بلمسة بكعبه  في الدقيقة 73، بعدما عادل ملادن بتريتش لهامبورغ في الدقيقة 53.

وافتتحت المرحلة الجمعة بهزيمة كايزرسلاوترن أمام شتوتغارت صفر-2. وفي مباريات أمس السبت هزم بوروسيا دورتموند نظيره أوغسبورغ 4-صفر وفاز باير ليفركوزن على فولفسبورغ 3-1.

وتعادل نورمبرغ مع ماينتس 3-3، وتغلب فرايبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ 1-صفر، وتعادل هوفنهايم مع بايرن ميونيخ سلبيا، وفاز هرتا برلين على كولن 3-صفر.

ترتيب فرق الصدارة
1- بايرن ميونيخ 19 نقطة من 8 مباريات.
2- فيردر بريمن 16 من 8
3- مونشنغلادباخ 16 من 8
4- شالكه 15 من 8
5- هانوفر 15 من 8

المصدر : وكالات