الزمالك وإنبي بنهائي كأس مصر
آخر تحديث: 2011/10/2 الساعة 17:13 (مكة المكرمة) الموافق 1432/11/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/10/2 الساعة 17:13 (مكة المكرمة) الموافق 1432/11/6 هـ

الزمالك وإنبي بنهائي كأس مصر

مدرب الزمالك حسن شحاتة قال إن النظام والالتزام هما أساس نجاح الفريق (رويترز-أرشيف)

التحق نادي الزمالك بنظيره إنبي إلى نهائي كأس مصر بفضل ثنائية لاعبه عمرو زكي التي قادت الزمالك للفوز على حرس الحدود 2-1 مساء السبت بملعب القاهرة الدولي، والتأهل للنهائي في 11 من الشهر الجاري.

وكان إنبي حجز مقعده في الدور النهائي بفوزه على المقاولون العرب 8-7  بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وتمكن عمرو زكي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عندما سدد كرة قوية سكنت شباك علي فرج حارس مرمى حرس الحدود.

وفي الشوط الثاني أدرك حرس الحدود التعادل في الدقيقة 67، حين انطلق أحمد سلامة وسدد كرة اصطدمت بالعارضة لتجد أحمد حسن مكي الذي تابعها بتسديدة أخرى في الشباك.

وبعدها تمكن عمرو زكي من حسم اللقاء وخطف بطاقة التأهل في الدقيقة 84 بهدف الفوز، حيث راوغ أكثر من مدافع وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت المرمى.

وتعليقا على أداء فريقه بالمسابقة، أكد مدرب الزمالك حسن شحاتة أن النظام والالتزام هما أساس نجاح الفريق في مباريات كأس مصر. وأشار إلى أنه منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق، ألزم اللاعبين بحضور التدريب قبل موعده بساعة كاملة، وهو ما خلق نوعا من الألفة والانسجام بين اللاعبين.

من جهته، نفى رئيس نادي إنبي ماجد نجاتي الأنباء التي ترددت عن نية النادي طلب استقدام حكام أجانب للمباراة النهائية، وأوضح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن إنبي يرحب بإدارة حكام مصريين لنهائي الكأس.

المصدر : الألمانية

التعليقات