فرحة لاعبين من الريال بالفوز العريض على ليون (الفرنسية)

سحق ريال مدريد الإسباني ضيفه ليون الفرنسي برباعية نظيفة، في حين انتهت قمة بايرن ميونيخ الألماني مع مضيفه نابولي الإيطالي بالتعادل 1-1، وحقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا خارج قواعده على أوتيلول غالاتي الروماني 2-صفر مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

في المجموعة الرابعة وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، حسم ريال مدريد مواجهته مع ضيفه ليون دون عناء ودك شباكه برباعية نظيفة، محققا فوزه الثالث على التوالي فعزز صدارته بتسع نقاط كاملة.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل في الدقيقة 19، وسجل الهدف الثاني الألماني سامي خضيرة في الدقيقة 47، ثم مواطنه مسعود أوزيل الهدف الثالث (56). واختتم سيرجيو راموس المهرجان التهديفي للريال في الدقيقة 81.

وفي المجموعة ذاتها، حقق أياكس أمستردام الفائز باللقب أربع مرات فوزه الأول وجاء على حساب مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لديرك بوريغتر (49) والدانماركي كريستيان إيريكسن (89). ورفع أياكس رصيده إلى 4 نقاط وهو نفس رصيد ليون، فيما بقي دينامو زغرب قابعا في ذيل الترتيب دون نقاط بعد أن مني بهزيمته الثالثة على التوالي.

لاعب نابولي مارك هامسيك
منتشيا بتعديل النتيجة (الفرنسية)
بايرن ونابولي
في المجموعة الأولى، انتهت المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونيخ ومضيفه نابولي بالتعادل 1-1، فيما حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا مهما على  ضيفه فياريال الإسباني 2-1.

على ملعب "سان باولو"، ضرب بايرن بقوة باكرا حيث افتتح التسجيل بعد أقل من دقيقتين على بداية اللقاء بهدف لتوتي كروس، لكن الفريق الإيطالي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 39 بهدية من هولغر بادشتوبر ضد مرماه.

وفي المباراة الأخرى بادر فياريال بهدف مبكر سجله كاني في الدقيقة الرابعة من المباراة ثم  تعادل كارلوس مارشينا لاعب فياريال لمانشستر سيتي بهدف عن طريق الخطأ في  مرمى فريقه في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني ظل التعادل قائما بين الفريقين حتى أحرز أغويرو هدف  الفوز القاتل لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليحرم  فياريال من الحصول على أول نقطة له ويظل الفريق في قاع المجموعة بلا  رصيد من النقاط بعدما خسر مباراته الثالثة على التوالي.

ورفع بايرن رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين أمام نابولي الثاني، في حين يقبع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي في المركز الثالث بأربع نقاط.

يونايتد وغالاتي
وفي المجموعة الثالثة وعلى ملعب بوخارست الوطني، حقق مانشستر يونايتد أول فوز له في المسابقة هذا الموسم بتغلبه على أوتيلول غالاتي الروماني بهدفين نظيفين.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة، حسم بنفيكا البرتغالي مواجهته مع مضيفه بازل السويسري بهدفين نظيفين، محققا فوزه الثاني ليتصدر برصيد 7 نقاط، مقابل 5 لمانشستر و4 لبازل.

وفي المجموعة الثانية، نفض إنتر ميلان الإيطالي عنه غبار النتائج المخيبة محليا، وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد ذلك الذي سجله في المرحلة السابقة على مضيفه سسكا موسكو الروسي (3-2)، وذلك بفوزه على مضيفه ليل الفرنسي بهدف نظيف.

ورفع فريق المدرب كلاوديو رانييري رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن سسكا موسكو الذي أنعش آماله بتسجيله فوزه الأول وجاء على حساب ضيفه طرابزون سبور التركي 3-صفر.

المصدر : وكالات