ليونيل ميسي (يمين) سخر من بيليه كما اعتاد مواطنه مارادونا أن يفعل (الأوروبية)

جدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل القائم بين أسطورتي كرة القدم العالميين، الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه.

ورد ميسي ساخرا "يسعدني أن يرسل لي هذا الشريط لأرى ما قدمه"، في إشارة إلى تصريحات بيليه الاثنين بأنه سيرسل شريطا مصورا إلى الشاب الأرجنتيني حتى يدرك مهاراته ويثير إعجابه.

وكان ميسي قد صرح قبل عدة أسابيع أنه لم يسبق له أن رأى بيليه وهو يلعب، ولذلك فإنه يرى أن مواطنه مارادونا هو الأفضل في العالم على مدار التاريخ.

وأثارت تصريحات ميسي عن مارادونا استياء بيليه الذي قال إنه سيرسل شريطا إلى ميسي ليريه كيف كان يلعب "الملك"، وهو أحد ألقاب بيليه المعروف أيضا بلقب "الجوهرة السمراء".

وقال ميسي الثلاثاء في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل المباراة المقررة الأربعاء مع فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، "فليرسل لي الشريط المصور، سيسعدني أن يرسل لي هذا الشريط حتى أرى ما قدمه".

في سياق آخر رفض ميسي مقارنته بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، معتبرا المقارنات "من شأن الصحفيين"، وقال "لا أسعى للدخول في تحد كبير أو صغير مع كريستيانو.. لم أتطلع سابقا لما يفعله كريستيانو حتى أقارن بيني وبينه".

المصدر : الألمانية