بالوتيلي (يسار) محتفلا بهدفه الثاني لسيتي (الفرنسية)

حقق فريقا مدينة مانشستر فوزين هامين، فتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه نوريتش سيتي 2-صفر، في حين عاد مانشستر سيتي بفوز عريض من بلاكبيرن 4-صفر في المرحلة السابعة من دوري إنجلترا لكرة القدم.

وسجل هدفي يونايتد البرازيلي أندرسون وداني ويلبيك، ليحافظ الفريق على الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن جاره سيتي، في حين يحتل نيوكاسل مفاجأة الموسم المركز الثالث برصيد 15 نقطة بانتظار خوض تشلسي (13 نقطة) مباراته ضد بولتون الأحد.

والفوز هو الـ19 ليونايتد على التوالي على ملعبه أولدترافورد، وهو رقم قياسي في تاريخ النادي الشمالي العريق الذي تعادل في آخر مباراتين في الدوري مع ستوك سيتي 1-1، وفي دوري أبطال أوروبا مع بال السويسري 3-3.

وعلى ملعب إيوود بارك، استعاد مانشستر سيتي توازنه بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الأربعاء (صفر-2)، وسحق بلاكبيرن برباعية نظيفة سجلها آدم جونسون، والإيطالي ماريو بالوتيلي، والفرنسي سمير نصري والمونتينيغري ستيفان سافيتش.

بقية المباريات
وفي بقية مباريات السبت، استغل ليفربول خوض جاره اللدود إيفرتون المباراة بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة 23، ليتغلب عليه في عقر داره 2-صفر على ملعب "غوديسون بارك"، كما تابع نيوكاسل بدايته الرائعة هذا الموسم وصعد للمركز الثالث مؤقتا بفوزه على ولفرهامبتون 2-1.

وتغلب أستون فيلا على ويغان بهدفين لصفر، بينما قلب سندرلاند تخلفه بهدفين مبكرين إلى تعادل 2-2 مع وست بروميتش ألبيون.

وتختتم المرحلة الأحد، فيستضيف بولتون نظيره تشلسي وفولهام نظيره كوينز بارك رينجرز وسوانزي سيتي نظيره توك سيتي وتوتنهام هوتسبير نظيره أرسنال.

ترتيب فرق الصدارة
1- مانشستر يونايتد 19 نقطة من 7 مباريات.
2- مانشستر سيتي 19 من 7
5- نيوكاسل 15 من 7
3- تشلسي 13 من 6
4- ليفربول 13 من 7

المصدر : وكالات