مدرب أستراليا يشيد بأجواء الدوحة
آخر تحديث: 2011/1/9 الساعة 21:26 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/5 هـ
اغلاق
خبر عاجل :رويترز: قتلى وجرحى في انهيار مدرسة بسبب زلزال قوي ضرب المكسيك
آخر تحديث: 2011/1/9 الساعة 21:26 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/5 هـ

مدرب أستراليا يشيد بأجواء الدوحة

جانب من تدريبات المنتخب الأسترالي أمس بملعب الوكرة (الفرنسية)

عبر مدرب منتخب أستراليا الألماني هولغر أوسيك عن سعادته لوجوده في العاصمة القطرية الدوحة، مبديا احترامه لمنافسه الهندي الذي يلاقيه الاثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها قطر حتى 29 من الشهر الجاري.
 
وأوضح أوسيك "سعيد بوجودي بينكم في المدينة الجميلة الدوحة وأشكر اللجنة المنظمة على تنظيم رحلة سياحية لنا أطلعنا خلالها علي بعض معالم الدوحة".

وأضاف بالنسبة لاستعداداتنا "فهي جيدة جدا ومرضية للغاية ونحن نتطلع للمنافسة على اللقب بكل قوة ونأمل أن نوفق في ذلك". 
 
وقال "لا أنظر لتصنيفات المنتخبات فالمهم هو ما يجري في أرض الملعب وسنتعامل مع المنتخب الهندي بكل جدية واحترام، لن نستخف بالمنافس ونأمل في هزمه، فنحن نريد أن نظهر للعالم قوتنا الحقيقية من خلال هذه البطولة القوية".
 
يتطلع للقب
بدوره أعرب النجم الأسترالي لوكاس نيل عن ارتياحه الكبير لجاهزية منتخب بلاده للمباراة، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع للقب الآسيوي وسيعمل جاهدا على تحقيق ذلك.
 
وأضاف "ندرك أن جميع المباريات صعبة للغاية ومن يتصور أن مهمتنا أمام المنتخب الهندي سهلة فهو مخطئ لأنه لا يوجد فريق ضعيف في البطولة ولهذا سنتعامل بأحترام شديد مع كل المنافسين".
 
وقال "لكننا في نفس الوقت لن نخشى مواجهة أي فريق لأن من يطمح لرفع اللقب يجب أن يكون جاهزا لتخطي جميع منافسيه وما نتمناه هو أن تكون بدايتنا جيدة أمام الهند".
 
الواقعية الهندية 
أما الإنجليزي بوب هاوتون مدرب منتخب الهند فقال "نحن واقعيون وليس لدينا أحلام في هذه البطولة وبالتالي لا نعاني من الضغوط، فطموحنا أن يؤدي المنتخب مباريات جيدة وأن يتمتع اللاعبون بأدائهم".
 
وأضاف "خسرنا جهود لاعبين مهمين هما بوتيا بسبب الإصابة وسوشيل كومار للايقاف لحصوله على بطاقة حمراء، إذ لم نكن نعرف أن لوائح الاتحاد الآسيوي تمنعه من المشاركة في مباراة الغد".
المصدر : وكالات

التعليقات