ليفربول يقيل هودجسون ويعين دالغليش
آخر تحديث: 2011/1/8 الساعة 16:23 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/1/8 الساعة 16:23 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/4 هـ

ليفربول يقيل هودجسون ويعين دالغليش

روي هودجسون حقق نتائج متواضعة مع ليفربول (الفرنسية-أرشيف)

أقال نادي ليفربول المدرب روي هودجسون تحت وطأة النتائج المتواضعة، وقرر تعيين اللاعب والمدرب السابق كيني دالغليش لتولي المهمة حتى نهاية الموسم.

وتعرض هودجسون لحملة انتقادات واسعة بعد النتائج الباهتة التي حققها ليفربول تحت قيادته حيث تدهورت أوضاع الفريق حتى وصل إلى المركز الثاني عشر بالدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

وكان هودجسون المدرب السابق لفريق فولهام تعاقد مع ليفربول أكثر الأندية نجاحا في إنجلترا وذلك في يوليو/تموز الماضي لكنه لم يحقق تطلعات النادي العريق وجماهيره، علما بأن الإقالة جاءت قبل يوم واحد من خوض الفريق مواجهة مهمة مع الغريم التقليدي مانشستر يونايتد ضمن الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
 
وعبر هودجسون عن حزنه لعدم قدرته على ترك بصمته على الفريق ولعدم منحه الوقت لجلب لاعبين جدد إلى النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.
 
وتقول وكالة رويترز إن المشجعين الذين تغنوا باسم دالغليش في مباريات ليفربول هذا الموسم سيرحبون بعودة الرجل الذي فاز بثمانية ألقاب مع الفريق كلاعب وكمدرب.
 
من جانبه، قال جون هنري مالك ليفربول "نحن سعداء لأن كيني دالغليش وافق على العودة"، ووصفه بأنه ثالث أنجح مدرب في تاريخ النادي.
المصدر : وكالات

التعليقات