طارق زينل: تم بيع ما يزيد على عشرة آلاف تذكرة بعد ثلاثة أيام فقط من طرح التذاكر للبيع (الجزيرة نت) 
عبد الله المرزوقي-الدوحة
 
أعلن الاتحاد القطري للتنس عن نفاد تذاكر بطولة "إيكسون موبيل" بنسختها التاسعة عشرة التي انطلقت أمس وتتواصل حتى الثامن من الشهر الحالي, وذلك بعد ثلاثة أيام من عرضها للبيع في السوق المحلية والدولية.
 
وقال رئيس اللجنة المالية بالاتحاد طارق زينل إنه تم بيع ما يزيد على عشرة آلاف تذكرة بعد ثلاثة أيام فقط من بدء عملية البيع في السوق القطرية في عدد من المراكز التجارية إلى جانب البيع الإلكتروني عن طريق الإنترنت.
 
وبين أن المرحلة الأولى للبيع كانت إلكترونيا في 18 من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عن طريق الموقع الإلكتروني، ومن ثم انطلقت عملية البيع المحلية الثانية في الأول من ديسمبر/كانون الأول عبر المراكز التجارية المتمثلة في السيتي سنتر وفيلاجيو واللاند مارك، إلى جانب شباك التذاكر في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.
 
وأوضح زينل وهو مساعد منظم البطولة, أن أسعار التذاكر للدورين الأول والثاني تتراوح بين 20 و100 ريال قطري، وربع النهائي بين 30 و180 ريالا والدور قبل النهائي بين 45 و225 ريالا، والمباراة النهائية بين 65 و250 ريالا قطريا.


 
نتيجة متوقعة
وأضاف زينل للجزيرة نت أن هذه النتيجة في عملية بيع التذاكر كانت متوقعة لهذه النسخة من البطولة لمشاركة أبرز لاعبي التنس الأرضي وفي مقدمتهم رافائيل نادال وروجيه فيدرر, وخصوصا لما شهدته النسخة الماضية من حماس وإثارة بين اللاعبين المشاركين وهذا ما يتوقع حصوله في البطولة الحالية لأن الكل يسعى جاهدا للظفر باللقب.
 
وقال زينل إن "الجمهور عنصر مهم لإنجاح البطولة, لذلك نحرص دائما على جلب الجماهير وعشاق هذه الرياضة لمتابعة الأفضل, ومتابعة نجومهم في التنس وهم يخوضون مبارياتهم في أرض الملعب".
 
ودعا زينل الجماهير القطرية المحبة للتنس والمقيمين والزائرين إلى حضور مباريات البطولة في مجمع خليفة الدولي للتنس, وكذلك المشاركة في الفعاليات المصاحبة للبطولة التي تقام في أرض المجمع.

المصدر : الجزيرة