ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع دروغبا (الفرنسية-أرشيف)
يستعد المهاجم الإيفواري الدولي ديدييه دروغبا للرحيل عن نادي تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الصيف المقبل, وقد يلحق به المدرب كارلو أنشيلوتي خارج أسوار ستامفورد بريدج.
 
ويتطلع ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع دروغبا (32 عاما) في ظل بحث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن مهاجم جديد لتعويض غياب الأرجنتيني جونزالو هيجوين، وفق ما ذكرت صحيفة صنداي تايمز اليوم.
 
ويبدو مالك نادي تشلسي، الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش غير سعيد بالمستوى الحالي لفريقه، وبالنماذج التدريبية لأنشيلوتي رغم العلاقة القوية التي تربط بين أنشيلوتي ولاعبي النادي.
 
وتسبب رحيل المدرب المساعد راي ويلكينز بشكل مثير للجدل ومن ثم تعيين مايكل ايمانلو الذي لا يمتلك أي خبرات بدلا منه، في تذبذب نتائج تشيلسي، بجانب الشكوى المستمرة لأنشيلوتي من الجهاز الطبي بالنادي حيث اتهمه بأنه السبب في عدم عودة فرانك لامبارد ومايكل إيسيان وخوسيه بواسينجوا إلى الملاعب في الوقت المناسب بعد تعرضهم لسلسلة من الإصابات.
 
وما زاد التوتر في النادي, تفضيل ستيفين بينار الانتقال إلى توتنهام بدلا من تشلسي بعد أن عرض عليه توتنهام راتبا أسبوعيا أكبر.

من ناحية أخرى يسعى تشلسي لتعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية، عبر التعاقد مع ديفد لويز، ولكن ربما تتعرض الصفقة للفشل حيث عرض تشلسي على بنفيكا 8.5 ملايين جنيه إسترليني للاستغناء عن اللاعب في وقت لن يرضى فيه النادي البرتغالي بالحصول على أقل من 23 مليون إسترليني.

المصدر : الألمانية